الرئيسية أحداث المجتمع تنصيب مسؤول جديد على رأس الخيرية الإسلامية سيدي البرنوصي من طرف المحكمة الابتدائية المدنية بالدار البيضاء

تنصيب مسؤول جديد على رأس الخيرية الإسلامية سيدي البرنوصي من طرف المحكمة الابتدائية المدنية بالدار البيضاء

IMG 20190920 WA0098.jpg
كتبه كتب في 20 سبتمبر، 2019 - 7:36 مساءً

ع. الحساني / صوت العدالة

عرفت المؤسسة الخيرية سيدي البرنوصي يومه الجمعة 20 شتنبر 2019، تنصيب مسؤول جديد تم تعيينه من طرف المحكمة الابتدائية المدنية بالدار البيضاء كمتصرف قضائي للقيام بكافة الصلاحيات اللازمة لتسيير و تدبير شؤون المركب الاجتماعي دار الأطفال سيدي البرنوصي، وفقا للإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن.
و جاء تعيين المسؤول الجديد بناء على المجهودات المبذولة من طرف السلطة الإقليمية و المصالح و الشركاء المعنيين لتسوية الوضعية الإدارية و القانونية و الصعوبات التي يشهدها المركب الاجتماعي دار الأطفال سيدي البرنوصي جراء استقالة الجمعية المسيرة لهذا الأخير.
و يتعلق الأمر بالسيد محمد السعيدي المعروف باهتمامه بهذه الفئات و عمله الجاد في المجال الاجتماعي، و كفاءاته المشهود له بها خاصة في تدبير و تسيير مؤسسات الرعاية الاجتماعية.
و قد رافقت لجنة إقليمية مختلطة مكونة من السلطات المحلية و الأمنية و الاجتماعية المسؤول الجديد الذي حل هذا اليوم بالمؤسسة المعنية لمباشرة مهامه المتعلقة بتسيير و تدبير شؤون المركب الاجتماعي دار الأطفال سيدي البرنوصي و تأمين الحاجيات و المتطلبات الأساسية للنزلاء.
بهذه المناسبة تم التواصل مع النزلاء و الأطر التربوية و الأعوان الذين أبدوا ارتياحهم للتعيين الجديد الذي من شأنه إعطاء دفعة جديدة من أجل تجاوز الصعوبات التي عرفتها الخيرية، بسبب استقالة الجمعية التي كانت تسير المؤسسة، و على إثر ذلك قام الأطر التربوية و العاملين بالمؤسسة بتعليق الإضراب و استأنفوا عملهم بشكل عادي في نفس اليوم.
كما تم تفقد جميع مرافق المؤسسة خاصة مخازن السلع و المطبخ حيث تبين توفرها جميع المواد الغذائية اللازمة لتلبية الحاجيات اليومية للنزلاء.

مشاركة