الرئيسية ثقافة وفنون تكريم بطلة مسلسل المكتوب لبنى شكلاط بسلا

تكريم بطلة مسلسل المكتوب لبنى شكلاط بسلا

IMG 20230305 WA0016.jpg
كتبه كتب في 5 مارس، 2023 - 9:57 صباحًا

صوت العدالة-سهام الناصيري

تنظم جمعية المرأة والعمل من أجل التنمية، حفلا فنيا بمناسبة شعبانة واليوم العالمي للمرأة ، بمدينة سلا يوم 10 مارس 2023، تحت شعار “المرأة المغربية إبداع وتميز “، بمشاركة المطربة كوثر التازي، والفنان البشير الخضار، والشيخ توفيق أبرام ،ومجموعة إيسلان سلوان ، وجوق الملحون لشباب سلا ،بمركب التنشيط الفني والثقافي تابريكت على الساعة الرابعة مساءا .

سيعرف الحفل تكريم خاص للممثلة المتألقة القديرة لبنى شكلاط ، من تقديم وتنشيط الصحفية سهام الناصري ، كما سيعرف الحفل تكريمات اخرى ومفاجئات وطمبلة للجمهور الحاضر .

لبنى شكلاط ممثلة مغربية خطفت الأنظار خلال الموسم الرمضاني السابق من خلال دورها في المسلسل الدرامي الشهير “المكتوب”، حيث جسدت دور “الشيخة جميلة”.

وقالت رئيسة الجمعية السيدة سناء عدى ، ان الحفل هو تكريم لكل نساء العالم والمرأة المغربية خاصة ، لكن كما جرت به الاعراف وجب اختيار على عدد من النساء المتفوقات في مجالات توفقهن وستكون مفاجئة سنعلن عليها يوم الحفل ، كما ووقع الاختيار هذه السنة على ممثلة لها وزنها وعطاءاتها المتجددة مثلت وأدت أدوار عديدة اعترافا بما قدمته ولازلت تقدمه من ابداع متواصل ، انها الرائعة والمحبوبة عند المغاربة الممثلة لبنى شكلاط .

مشاركة