الرئيسية أحداث المجتمع تكريم الأستاذ محمد واكريم رئيس المحكمة الابتدائية بطنجة

تكريم الأستاذ محمد واكريم رئيس المحكمة الابتدائية بطنجة

IMG 20240328 WA0050.jpg
كتبه كتب في 28 مارس، 2024 - 4:17 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

يتمتع الأستاذ محمد واكريم رئيس المحكمة الابتدائية بطنجة، بالخصال النبيلة، والتفاني والإخلاص في أداء مهامه، بحكم حبه لعلمه، واستحضاره للضمير المهني.

ومعروف عن الأستاذ محمد واكريم رئيس المحكمة الابتدائية بطنجة، انفتاحه على جميع مكونات أجهزة العدالة، والتزامه بالانخراط في ورش الإصلاح القضائي، من خلال السهر على التطبيق السليم للقانون، وذلك وفق مقاربة تشاركية.

واعترافا بالمجهودات التي قدمها الأستاذ محمد واكريم، في مجال العمل، لسنوات عدة، إذ ترك اثأرا طيبة، في جميع المهام والمسؤوليات التي تقلدها، كان آخرها رئيسا للمحكمة الابتدائية بالقصر الكبير.

ارتأى المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدائرة الاستئنافية بطنجة، الذي يرأسه الأستاذ احمد بوحلتيت، والمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدائرة الاستئنافية بتطوان، الذي يرأسه الأستاذ يونس الشوح، والمكتب المركزي للودادية الحسنية للقضاة في شخص رئيسها الأستاذ محمد رضوان، تكريم الأستاذ محمد واكريم رئيس المحكمة الابتدائية بطنجة ، خلال حفل إفطار جماعي، أقيم يوم الجمعة المنصرم، بعاصمة البوغاز، على شرف قضاة استئنافيتي طنجة و تطوان.

ويحمل تكريم الأستاذ الأستاذ محمد واكريم رئيس المحكمة الابتدائية بطنجة، في طياته معاني ودلالات، تتجسد في الجوانب المتعلقة، بالتقدير للمسؤولين القضائيين، من لدن الودادية الحسنية للقضاة.

مشاركة