الرئيسية أحداث المجتمع تقرير عن التظاهرة الرياضية المنظمة بمرگز بئركوات/زاوية ابن احميدة بمناسبة مهرجان رگراگة في نسخته الأولى.

تقرير عن التظاهرة الرياضية المنظمة بمرگز بئركوات/زاوية ابن احميدة بمناسبة مهرجان رگراگة في نسخته الأولى.

IMG 20230504 WA0049.jpg
كتبه كتب في 4 مايو، 2023 - 6:14 مساءً

صوت العدالة-الصويرة

استمرار للأنشطة الرياضية في يومها الثاني على هامش مهرجان رگراگة في نسخته الأولى المنظم بمركز بئركوات/ جماعة زاوية ابن احميدة تحت اشراف مؤسسة نقيب زوايا رگراگة بالمغرب، بشراكة مع عمالة الصويرة، وبدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل.

وبمناسبة موسم رگراگة أو ما يطلق عليه عامة “الدور”، عاشت بئر كوات/زاوية ابن احميدة صباح اليوم الخميس 4 ماي سباق “العدو الريفي”، وتندرج المسابقة ضمن البرنامج الرياضي المنظم من طرف مؤسسة نقيب زوايا رگراگة بالمغرب، جمعية رگراگة لكرة القدم داخل القاعة، جمعية أكاديمية الشباب الرياضي على هامش النسخة الأولى من مهرجان رگراگة بئركوات/زاوية ابن احميدة.

وشهد هذا السباق، الذي وضعت له ترتيبات تنظيمية ولوجيستكية محكمة، تنافسا حماسيا بين المتسابقين البالغ عددهم حوالي 200 عداء من فئتي الكبار والصغار، ويندرج ذلك في إطار استراتيجية الجمعيات والشركاء للرفع من مستوى التنافسية الرياضية الشريفة بالمنطقة على اعتبار أن سباق العدو محفز لتنمية القدرات الرياضية ومشتلا لها وفضاء للتربية والتهذيب.

أسدل الستار على الأنشطة الرياضية في يومها الثاني بتقديم الجوائز للفائزين الثلاث بالمراتب الأولى وخصصت لهم جوائز قيمة ومبالغ مالية، بحضور مؤسسة نقيب زوايا رگراگة، رئيس جماعة زاوية ابن احميدة، رجال الدرك الملكي بتالمست، رجال القوات المساعدة، الوقاية المدنية، قائد قيادة رگراگة، السيد رئيس الدائرة وفعاليات تربوية وسياسية وجمعوية ولجان التنظيم وساكنة المنطقة التي ساهمت بدورها في التغذية …
نصفق بحرارة على كل المساهمين والمنظمين ورجال الدرك والسلطات المحلية بفئاتهم ورتبهم وكل من سهر على انجاح التظاهرة الرياضية.

مشاركة