الرئيسية رياضة تفاصيل مغادرة بانون لنادي لأهلي المصري

تفاصيل مغادرة بانون لنادي لأهلي المصري

banoun ahly.jpeg
كتبه كتب في 7 أغسطس، 2022 - 3:37 مساءً

أخبر اللاعب الدولي المغربي بدر بانون، لاعب فريق قطر القطري لكرة القدم، إدارة النادي الأهلي المصري بعد إصابته بفيروس “كورونا” بعدم استطاعته تقديم ما يقدمه أي لاعب أجنبي.

وأوضح بانون في تصريح للإعلام المصري، أنه قال“لإدارة الأهلي إنه من مصلحة الفريق أن يجلبوا أجنبيًا غيري، وأن يفتحوا باب المفاوضات مع قطر القطري، والأمور سارت بشكل جيد، وتفهموا الموضوع”.

و أضاف بانون: “كان حلمي منذ الصغر أن أحصد لقب إفريقيا مع الرجاء، ولم يحدث نصيب، لكن في أول موسم لي مع الأهلي حصدنا اللقب، وهذا يؤكد أن الأهلي نادي بطولات بعقلية أوروبية، وأتشرف بأنني ارتديت قميصه في يوم من الأيام”.

وتابع: “من بعد إصابتي بفيروس كورونا قلت إنني لن أكون قادرًا على تقديم الإضافة للأهلي، لأن الأحمر نادي بطولات يتطلب أمورًا كثيرة في لاعبيه، وقطر القطري منذ سنوات لم يكن يفوز بالبطولات، لكن الإدارة الحالية وضعت أهدافًا ومشروعًا للوصول إلى مركز متقدم والمشاركة في البطولة الآسيوية”.

و فيما يخص رسالة موسيماني له قال بانون: “أشكره على حديثه عني؛ أتشرف عندما يتكلم عني مدرب كبير مثله له تاريخ، وكان دائمًا هناك احترام متبادل بيننا، وكنا نسير في طريق واحد، وهو مصلحة النادي..أشكره، وكان لي الشرف أن أعمل معه”.

مشاركة