الرئيسية حوادث تزامنا مع أذان المغرب.. شاب يستدرج طفلا إلى بناية مهجورة ويقتله بعد اغتصابه بسوق الأربعاء الغرب

تزامنا مع أذان المغرب.. شاب يستدرج طفلا إلى بناية مهجورة ويقتله بعد اغتصابه بسوق الأربعاء الغرب

bf224c289cee3ac426b16a3863f6a8c7.jpg
كتبه كتب في 5 أبريل، 2024 - 10:52 مساءً

كشفت مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بسوق الأربعاء الغرب، التابعة لولاية أمن القنيطرة، قد وضعت شابا يبلغ من العمر 18 عاما تحت الحراسة النظرية مساء أول أمس، الثلاثاء، للبحث في جريمة القتل البشعة لطفل قبل أذان المغرب، بعد تعرضه للاعتداء الجنسي.

وتمت إحالة المتهم صباح أمس الخميس، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة للاستماع إليه تمهيدا، بناء على اعترافاته التي تضمنت تفاصيل استدراجه للطفل الضحية إلى مبنى مهجور كان سابقا مقرا لمفوضية الأمن، حيث اغتصبه وقتله بوحشية.

الجريمة المأساوية التي وقعت قبل أذان صلاة المغرب، دفعت السلطات الأمنية والترابية والاستخباراتية في المدينة للتحرك بسرعة، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات للتشريح الطبي.

ووفقا للمعلومات الأولية، فإن الشاب المشتبه به استدرج الطفل البالغ من العمر 10 سنوات إلى بناية مهجورة، حيث ارتكب الاعتداء الجنسي عليه قبل أن يقتله بوحشية باستخدام حجر.

المتهم قام بالتوجه إلى محيط المفوضية الجهوية للأمن بعد ارتكاب الجريمة، حيث تم اعتقاله بواسطة فرقة أمنية خاصة. وتجمع العشرات من المواطنين في مكان الجريمة، مستنكرين هذا الفعل الشنيع الذي ألمَّ بهم في شهر رمضان الكريم، وشكل صدمة كبيرة في مجتمع سوق الأربعاء الغرب.

مشاركة