الرئيسية أحداث المجتمع تاوريرت : نادي الصحفيين الشباب يحتفل بعيد ميلاده الثاني عشر

تاوريرت : نادي الصحفيين الشباب يحتفل بعيد ميلاده الثاني عشر

IMG 20191125 WA0008.jpg
كتبه كتب في 25 نوفمبر، 2019 - 8:23 صباحًا

فوزي حضري / صوت العدالة

في حفل تربوي بهيج احتضنته قاعة التنشيط الاجتماعي مساء السبت 23 نونبر2019 ،احتفل نادي الصحفيين الشباب الثانوية التأهيلية الفتح بعيد ميلاده الثاني عشر.

الحفل الذي حضره نائب رئيس المجلس الجماعي بتاوريرت ومندوب التعاون الوطني الى جانب الإدارة التربوية وأطر تدريس إضافة إلى جمعيات المجتمع المدني ومختلف وسائل الإعلام التي غطت هذا الحدث التربوي الذي استهدف التلاميذ و التلميذات.

هذا وافتتح هذا الحفل باللمسات اللغوية الترحيبية لمنخرطي ومنخرطات النادي الذين اتقنوا الأدوار المنوطة بهم فيما انت الكلمات التي ألقيت على أهمية النادي كفضاء للإبداع والصمود والاستمرارية ومنها كلمات مدير المؤسسة ،السيد بلحرمة نائب رئيس المجلس البلدي،المندوب الإقليمي للتعاون الوطني، العياشي عبد العزيز مراسل جريدة العلم،عبد القادر للبشير الفنان التشكيلي ، الى ذلك، انتقل الحفل الذي سيره الصحفي الميلود بوعامة عن الإداعة ا. ف. م إلى اجرأة فعاليات المسابقة الصحفية التي شهدت منافسة كبيرة بين المشاركين الست من أعضاء النادي في محاور الخبر الصحفي والصورة والمراسلة الشفهية .
في أجواء انتظارية سادها ترقب مثير،أعلنت لجنة التحكيم فوز كنزة بديدي بالجائزة الكبرى والت الجائزة الثانية ل انس بوكنانة فيما كانت الجائزة الثالثة من نصيب ماريا لمسلك.
وكانت هدى بديدي من قدماء نادي الصحفيين الشباب أهدت النادي شريطا وثائقيا حول محطات البداية والاستمرارية تم بثه داخل الحفل أثار اعجاب الجميع تقنيا وصوتا ومضمونا.
هذا وكانت نهاية الحفل بإطفاء الشمعة الثانية عشر في أجواء احتفالية رائعة شارك فيها جميع الحاضرين والحاضرات يتقدمهم أعضاء النادي الجدد القدماء حاملين شموع الأمل والاستمرارية في لحظة ستبقى خالدة في ذكريات النادي.

IMG 20191125 WA0004
IMG 20191125 WA0009
مشاركة