الرئيسية أحداث المجتمع تارودانت : قافلة إنسانية و تضامنية بتنظيم جمعية توادا الخير للتنمية و التضامن الاجتماعي بتعاون مع السلطة المحلية بقيادة أركانة في عز كورونا .

تارودانت : قافلة إنسانية و تضامنية بتنظيم جمعية توادا الخير للتنمية و التضامن الاجتماعي بتعاون مع السلطة المحلية بقيادة أركانة في عز كورونا .

IMG 20200331 WA0018.jpg
كتبه كتب في 31 مارس، 2020 - 10:29 صباحًا

صوت العدالة – إبراهيم بوهال

تكريسا لقيم التضامن و التآزر و بتنسيق مع السلطة المحلية بقيادة أركانة عمالة تارودانت ، نظمت جمعية توادا الخير للتنمية و التضامن الاجتماعي بجماعة بيكودين يومه الإثنين 30 مارس 2020 , قافلة تضامنية و إنسانية لفائدة للأسر التي تعيش تحت عتبة الفقر بتعاون مع جمعية سند اجيال بأكادير ، وقد شلمت هذه العملية الإجتماعية توزيع مواد غذائية و كذلك مواد التطهير للوقاية من هذا الوباء “” COVID-19 “” لبعض أرامل و أيتام الدوار سكات وبعض الدواوير المجاورة ، وتأتي هذه البادرة تزامنا مع ” الحجر الصحي ” لحماية صحة و سلامة المواطن من هذا الفيروس “” كورونا “” الذي يهدد العالم بأسره .

وبهذه المناسبة يتقدم إبراهيم بوهال رئيس جمعية توادا الخير للتنمية و التضامن الاجتماعي بجزيل الشكر و الثناء إلى أعضاء جمعية سند الأجيال بأكادير بتعاونهم و سهرهم على حسن تدبير و تسهيل عملية التوزيع ، وكذلك الشكر الموصول إلى المحسين الذي ساهم بماله لإيصال هذه الإنتسامة إلى قلوب هؤلاء الأرامل و أيتامهن .

ولا يفوتنا بهذه المناسبة أن نشكر السلطات المحلية بقيادة أركانة على رأسها السيد القائد المحترم على تعاونها و تسهيلاتها في إنجاح العملية .

مشاركة