الرئيسية أحداث المجتمع بيدوفيل الجديدة المتهم بهتك عرض قاصر حر طليق.. اين العدالة !!!

بيدوفيل الجديدة المتهم بهتك عرض قاصر حر طليق.. اين العدالة !!!

IMG 20180828 WA0106.jpg
كتبه كتب في 28 أغسطس، 2018 - 5:01 مساءً

 

 

صوت العدالة –   م.البشيري/ع. السباعي /تصوير : عفاف

 

 

.. اقدم احد الاشخاص بدوار فراج جماعة سيدي علي بن يوسف بالجديدة قبل أيام على اغتصاب وهتك عرض قاصر بعدما استدرجه الى مكان بعيد عن الانظار. المتهم في قضية الاغتصاب هاته متزوج واب.. لكنه مع ذلك لم يعرف للأبوة من معنى، حين سمحت له نفسه ان يمارس نزوته على جسد بريئ.

IMG 20180828 WA0105

جريدة ” صوت العدالة ” و كعادتها انتقلت الى قلب الحدث لنقل المعلومة الصحيحة للرأي العام و تقصي الحقيقة التي هي شعارها و من أولوياتها و لتعاين ما جرى بالظبط .. و تتطلع على وثائق وشواهد طبية تتبث صحة الخبر من عدمه، الطفل ذو العشر سنوات كان يرعى اغنامه على ضفة الوادي بدوار الفراج، حين قابله الشخص المدعوا (ح-ف) مستدرجا اياه الى مكان مجهول ليقضي وتره منه.. براءة الطفل وحداثة سنه لم تمنع الجاني المجرم من اتمام مابدأه .. حيت مد الطفل اليانع بمبلغ عشرون درهما طمعا في ضمان كثمانه للامر.

IMG 20180828 WA0107
وقد توصلت جريدة ” صوت العدالة ” بجملة من الشواهد الطبية مختومة من طرف اطباء عاينو الحالة وقاموا بتقدير نسبة العجز الناتج عن الاغتصاب.. واكدت الاسرة انها قد ادرجتها في ملف الضحية الذي تقدمت به لدى قاضي التحقيق.
و في تصريح للجريدة ادلى به اب الضحية وكذا احد اقاربه.. ان الطفل عانى نتيجة التهاب حاد على مستوى دبره مما استدعى نقله الى احدى العيادات قصد المعاينة والفحص، ليتأكد بالفعل ان الطفل ضحية اغتصاب من طرف شخص و هو ابن الدوار .. كما نفى اب الضحية الذي كان يتحدث بنفسية منكسرة لذا طاقم الجريدة أثناء تصوير فيديو مع العائلة .. كما نفى ان تكون اية عداوة سابقة تربط بين الطرفين . في اشارة الى استبعاد ان تكون القضية من باب الانتقام..

IMG 20180828 WA0105
نشير ان الدرك الملكي تلقى شكاية في الموضوع .. وتمت احالتها على قاضي التحقيق الذي استمع الى الاطراف المعنية معا بما فيهم الطفل ذو العشر سنوات الذي لم يخفي ما وقع.. في انتظار ما ستؤول إليه الامور خلال جلسة الثلاثاء 4 شتنبر القادم .
كل هذه المعطيات والبيدوفيل المتهم بقضية الاغتصاب يصول ويجول حرا طليقا بالدوار المذكور فيما اسرة الضحية تكابد في صمت .. مما يطرح اكثر من علامة استفهام لذا العائلة و الرأي العام .. اين العدالة ؟!!!

جدير بالذكر أن جريدة ” صوت العدالة ” انتقلت الى الدوار الذي وقعت به الفضيحة و حلت ضيفة لذا العائلة المكلومة بحيث اعدت القصة الكاملة عبر تقنية الفيديو:
https://youtu.be/w72d6pD85UY

مشاركة