الرئيسية أحداث المجتمع بناء كشك عشوائي يثير غضب ساكنة طماريس

بناء كشك عشوائي يثير غضب ساكنة طماريس

IMG 20191003 WA0042.jpg
كتبه كتب في 3 أكتوبر، 2019 - 8:37 مساءً

بقلم : وهيبة ايت زري

صوت العدالة

أثارت عملية بناء كشك بمنطقة طماريس1 التابعة ترابيا لجماعة دار بوعزة عمالة اقليم برشيد، غضب الساكنة المجاورة، واحتجت ضد هذا البناء الذي اعتبرته “غير قانوني”.
وفي حديثها ل “صوت العدالة” طالبت ساكنة المنطقة تدخل السلطات المعنية لرفع الضرر، والمتمثل في قيام أخ مستشار جماعي بدار بوعزة تشييد كشك بدون ترخيص لأغراض تجارية بالقرب من شاطئ طماريس وعلى إحدى الممرات المؤدية إلى شاطئ طماريس.
وتساءل محتجون عن مدى قانونية بناء كشك فوق الملك العمومي بالمنطقة، وأكدوا بأن خلال هذا الأسبوع ظهر عدد من العمال والذين قاموا ببناء قاعدة إسمنتية ووضع قطع من الحديد ليلا بهدف تشييد كشك عشوائي فوق ممر الراجلين وعلى بعد أمتار من مقهى «sunny beach»

IMG 20191003 WA0041 1


وفي ذات السياق، صرح المتحدثون “لصوت العدالة” أن السلطات المحلية تسير على نهج الأدن الصماء، وتغض الطرف عن عدد من الممارسات الغير القانونية بالمنطقة.
ولتوضيح مدى قانونية البناء ولرفع أي لبس، ربطنا إتصال مباشر بقائد المنطقة وبعد أخد ورد قال أن لا علم له بما يجري بالمنطقة.
وطالب المتضررون بضرورة التدخل العاجل والفوري للمسؤولين لمعاقبة المتورطين، ومن أجل وضع حد لظاهرة الترامي على الملك العمومي بالمنطقة.

IMG 20191003 WA0040
مشاركة