الرئيسية رياضة بلهندة : مواجهة الفيلة ليست بسهلة

بلهندة : مواجهة الفيلة ليست بسهلة

IMG 20190627 WA0051.jpg
كتبه كتب في 27 يونيو، 2019 - 3:43 مساءً

أكد يونس بلهندة لاعب المنتخب الوطني،أن مواجهة منتخب الكوت ديفوار في الجولة الثانية،من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا،لن تكون سهلة و تحتاج تركيزاً كبيرا لجميع مكونات الفريق،بما فيهم الجهاز الفني و لاعبون لتحقيق الفوز و ضمان المرور إلى الدور الموالي.

و قال بلهندة في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم : “نحن مجموعة تتكون من ثلاثة وعشرين لاعبا، اذن لا مشكل في التواجد عند دكة البدلاء،الأمر صعب علي عدم خوض اللقاء الأول، لكننا نلعب كفريق واحد، وقادرون على تعويض أي غيابات قد تحدث، جاهزون لتقديم مباراة رائعة”.

و تابع بلهندة : “رسالتي للشعب المغربي والإعلام هي بث الروح الإيجابية في نفوس اللاعبين دائما، والابتعاد عن الروح السلبية من أجل مواصلة العمل والذهاب بعيدا في كأس أمم أفريقيا ،على الجميع من لاعبون و مسيرون إعلاميون وجماهير ان تشكر رونار على كل ما قدمه،لم تكن الامور سهلة في المنتخب سابقا،الان نشعر بأننا في أحسن حالاتنا رفقته،نحن فخورون بالعمل معه،بدأنا جيدا بالفوز على منتخب ناميبيا، سنستمر بنفس الروح و القتالية في مباراتنا ضد كل من جنوب افريقيا وساحل العاج.

فيما عاد للتأكيد بلهندة : نعلم من هو منتخب الكوت ديفوار،تقابلنا معه عدة مرات،و فزنا عليهم في تصفيات كأس العالم روسيا2018،لكن أمر في مواجهة الغد مختلف تماما عن سابقه،و هدفنا حصد ثلاث نقاط و المرور للدور الموالي.

مشاركة