الرئيسية أحداث المجتمع بعد دهس الشرطي: انباء تكشف هوية المتسبب في الحادث بإمنتانوت..

بعد دهس الشرطي: انباء تكشف هوية المتسبب في الحادث بإمنتانوت..

IMG 20190102 WA0069.jpg
كتبه كتب في 2 يناير، 2019 - 4:18 مساءً

بقلم : ع. السباعي – صوت العدالة

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة إمنتانوت من تحديد هوية المشتبه به المتورط في حادث دهس أحد عناصر الأمن ليلة رأس السنة، أثناء مزاولته لمهامه الوظيفية على احدى الطرق بالمنطقة الأمنية الإقليمية بمدينة شيشاوة.

وأوردت مصادر مطلعة لجريدة صوت العدالة، إن المشتبه به والمفترض تورطه في القضية المدعو (ع.ك)، ينحدر من إحدى المناطق بجماعة امزوضة ،قد لاذ بالفرار مباشرة فور ارتكابه للحادث ليتوجه بعدها الى منزل والديه، في الوقت الذي فضل أن يهجر سيارته “الميرسديس 250” الانيقة الزاهية اللون، على قارعة الطريق الجهوية 212 على بعد اميال فقط من دوار آيت علي إيزم بجماعة ادويران.

حسب ذات المصدر فقد كان الشرطي الذي لقي مصرعه في حادثة سير صبيحة يومه الثلاثاء، يسمى قيد حياته ” (ي.أ) بعد أن باغثته بشكل فجائي مركبة تسير بالاتجاه المعاكس لترديه قتيلا، في الوقت الذي واصلت السيارة سيرها فرارا من موقع الحادثة بالحي الإداري بمدينة امنتانوت.

وحسب المصدر فالحادث وقع في الوقت الذي حاول فيه عنصر الامن الهالك تغيير الاتجاه بإحدى شوارع الحي الإداري ،حيث كان على متن دراجة من نوع سـ90 ليتفاجأ بالسيارة التي طرحته ارضا على الفور.

الحادث جعل كل المصالح الامنية في حالة استنفار قصوى على طول المنطقة الامنية للوصول الى الجاني واعتقالة بعد فتح تحقيق دقيق في ملابسات الواقعة، فيما تم نقل جثمان الضحية الى مستودع الاموات بمنطقة شيشاوة.

مشاركة