بعدما عطات ريحتو.. مداهمة ملهى ليلي بجماعة واحة سيدي إبراهيم عمالة مراكش

نشر في: آخر تحديث:

محمد بنعبد الله

علمت جريدة صوت العدالة، أن عناصر الدرك الملكي مرفوقة بقائد منطقة جماعة واحة سيدي إبراهيم عمالة مراكش، داهمت صباح يوم 6 من الشهر الجاري على الساعة الثانية، ملهى ليلي يتواجد بذات الجماعة يشتغل أثناء الحظر الليلي .

هذا و أضاف مصدرنا، أن المداهمة اسفرت عن حجز ما يقارب 100 قنينة نرجيلة (شيشة)، و المئات من قنينات الخمر بشتى أنواعه، ناهيك عن توقيف ما يقارب 50 شخص داخل المحل و هم في حالة سكر و كذلك خرقهم لحالة الطوارئ المفروضة بداية من الساعة 11 ليلا إلى حدود الساعة الرابعة صباحاً من اليوم الموالي .

هذا و أضاف كذلك مصدرنا، أن المحل المذكور كان يشتغل طيلة فترة الوباء أي ما يفوق سنة، و يستقبل العديد من الزبناء بالعشرات و أمام أعين اعوان السلطة و عناصر الدرك الملكي التي تتواجد على مقربة من الملهى. هذا هو المثال المغربي.. يخ منو و عيني فيه .

الأسئلة المتداولة، واش مني كثرة عليه القيل و القال(المحل) عاد قمتم بالمداهمة، أم كنتم نائمين نوم الطفل الصغير يستيقظ للاكل فقط، فإذا صح السؤال الاخير فما الجدوى من تواجدكم…، و عن أي أمن للمنطقة نتحدث(و نتوما ما خضيين حتى راسكم عاد تحضيو المواطنين و ممتلكاتهم…) ؟؟

اقرأ أيضاً: