الرئيسية أحداث المجتمع بطل مغربي يتحول الى “عامل مياوم “وصوت العدالة تستضيفه في القادم من الأيام

بطل مغربي يتحول الى “عامل مياوم “وصوت العدالة تستضيفه في القادم من الأيام

IMG 20190102 125715.jpg
كتبه كتب في 1 يناير، 2019 - 11:56 مساءً

 

 

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي / عزيز بنحربميدة

 

كيف يمكن لبطل عالمي أن يصير عامل مياوم؟ .كيف يعقل أن تهمش الدولة بطل مثل المغرب أحسن تمثيل في الملتقيات الرياضية الدولية؟ألهذه الدرجة الجامعة الملكية لألعاب القوى تستغني عن أبطالها ؟

هي أسئلة كثيرة تحاصرنا ونحن نتابع مشاهد من قصة البطل العالمي عبد الرحيم بنرضوان، العداء السابق في المنتخب المغربي،العداء الذي رفع العلم الوطني عاليا.

فبعد أن قدم الغالي والنفيس من أجل رفع العلم الوطني في العديد من العواصم العالمية، كبريات الدول كأمريكا، الشيلي، البرازيل، فرنسا، إيطاليا، إسبانيا، وغيرها من البلدان العالمية،استفاق على وضع جديد، لا يرحم،اضطر معه للعمل في مهن حرة لتوفير لقمة العيش،كان أخرها عمله كمياوم في البناء ،يصارع قسوة الزمن من أجل ضمان قوت عياله .

1

هذا أمام صمت وتجاهل المعنيين يالأمر،ما يجعلنا نطرح مليون سؤال عن المسؤولين عن الرياضة الوطنية،وبالتالي نساءل الضمير الرياضي الوطني حول ما آل اليه وضع هذا البطل ،ونطالبهم بجبر الضرر والاهتمام به ودعمه حتى يعيش في مستوى يليق ببطل رفع العلم الوطني عاليا أمام خيرة الشعوب والدول،بل حضي باستقبال مولوي للمرحوم الملك الحسن الثاني.

صوت العدالة،بعد متابعتها للأوضاع المزرية التي يعيشها البطل المغربي عبد الرحيم بنرضوان،قررت استضافة هذا البطل والنبش في ذاكرة التاريخ الذي أراد أن يجعل من بطل دولي عامل مياوم في دولة تعرف دوليا بأبطالها الكبار في ألعاب القوى وباقي الرياضات.

انتظرونا قريبا على قناتكم  سات تيفي…

مشاركة