الرئيسية أحداث المجتمع برشيد تتألق بنظافة شوارعها خلال أيام العيد .. والكاميلي يؤكد تجاوز مشكلة طرح النفايات بالأماكن العامة ويشكر جميع المتعاونين

برشيد تتألق بنظافة شوارعها خلال أيام العيد .. والكاميلي يؤكد تجاوز مشكلة طرح النفايات بالأماكن العامة ويشكر جميع المتعاونين

كتبه كتب في 14 أغسطس، 2019 - 1:12 مساءً

تكللت بالنجاح؛ جهود الإعتناء بنظافة مدينة برشيد؛ في كل الأحياء والمناطق المفتوحة؛ خلال أيام عيد الأضحى المبارك لهذه السنة، وذلك بالتعاون المشترك بين ساكنة المدينة؛ وشركة التدبير المفوض لجمع النفايات؛ وجمعيات المجتمع المدني والسلطات المحلية.

يؤكد هذا الأمر تجاوز مشكلة طرح ورمي النفايات بالأماكن العامة كما حدث في السنة الماضية؛ حيث بقيت الأحياء السكنية والحدائق والمنتزهات نظيفة ولم تتضرر بمخلفات العيد.

وقد تم تحقيق هذا النجاح بفضل مجهودات رئيس المجلس الجماعي لبرشيد؛ السيد عبد الرحيم الكاميلي، الذي قام بتحفيز العمال من أجل القيام بحملة توعية بين الساكنة؛ هدف من خلالها إلى تشجيع الناس من أجل المحافظة على النظافة مع القيام بتقاليد العيد المبارك وعدم إهمال النفايات وطرحها في الحدائق والمنتزهات العامة.

هذا وقد تقدم الكاميلي؛ بكلمة شكر خص بها عمال شركة النظافة والمجتمع المدني والسلطات المحلية وسكان مدينة برشيد على نجاح حملة النظافة خلال أيام عيد الأضحى المبارك. كما نوه باستجابة المواطنين في كل مايخص الأمن البيئي والنظافة عموما في هذه الأيام المباركة والتجاوب الكبير مع الحملة على الرغم من بعض الإكراهات.

مشاركة