الرئيسية أحداث المجتمع بالفيديو:رئيس وأمين مال فريق وداد تيفلت يردان على تخلف اللاعبين عن اجتماع رسمي تنظيمي اليوم الجمعة 4 يناير

بالفيديو:رئيس وأمين مال فريق وداد تيفلت يردان على تخلف اللاعبين عن اجتماع رسمي تنظيمي اليوم الجمعة 4 يناير

IMG 4489.jpg
كتبه كتب في 4 يناير، 2019 - 7:56 مساءً

 

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي / عبد الحليم السعيدي

 

في إطار تنزيل برنامجه لمرحلة الاياب، دعا المكتب المنتخب لفريق وداد تيفلت لكرة القدم  الى اجتماع  تنظيمي رسمي موسع مع كل اللاعبين اليوم الجمعة 4 يناير 2019 بالملعب البلدي لتدارس بعض النقط العالقة.

لكن، ولأسباب غير مبررة وغير مفهومة يقول عبد الله الصيد رئيس الفريق تخلف كل اللاعبين عن الحضور، بل لم يكلفوا أنفسهم عناء الاتصال لتقديم أسباب هذا الغياب،هذا في الوقت الذي حضر فيه كل أعضاء المكتب بما فيهم الملتحقون الجدد.

تصرف اللاعبين وصفه الرئيس بالغير المسؤول، خاصة وأن الفريق على أمتار قليلة من مرحلة الاياب، وما يصاحبها من استعدادات للاستمرار في تصدر البطولة ولما لا الصعود الى القسم الموالي يوضح عبد الله الصيد.

وحسب المعلومات التي استقتها صوت العدالة، فغياب اللاعبين مرده الى مطالبتهم بمستحقاتهم لمرحلة الذهاب،وهو المطلب الذي نقلناه بأمانة الى المكتب والى رئيسه عبد الله الصيد وأمين المال محمد البنوري،اللذان  أكدا أن المكتب ملتزم بالوفاء بكل مستحقات اللاعبين بما فيها مخلفات مرحلة الذهاب، ويسعى بكل ما أوتي من قوة باستكمال الاجراءات الادارية حتى يكون في وضعية قانونية تسمح له بالاستفادة من المنح والمساعدات من الغير.

هذه المعطيات وأخرى تابعوها  بالفيديو التالي  مع الرئيس عبد الله الصيد وأمين المال محمد البنوري

مشاركة