الرئيسية أحداث المجتمع بادرة خيرية لفائدة دوار سيدي رابح عامر السفلية إقليم القنيطرة

بادرة خيرية لفائدة دوار سيدي رابح عامر السفلية إقليم القنيطرة

IMG 20190103 WA0057.jpg
كتبه كتب في 2 يناير، 2019 - 8:13 مساءً

 

صوت العدالة – القنيطرة

 

تعيش ساكنة دوار سيدي رابح عامر السفلية إقليم القنيطرة  معاناة حقيقية ،غياب الماء الصالح للشرب ، وعدم التزويد بالكهرباء و الطريق ، غياب المركز الصحي و النقل المدرسي و معاناة اكثر من 60 تلميد في قسم واحد مع الاكتضاض.

IMG 20190103 WA0058
لهضه الأسباب،نظم المركز المغربي لحقوق الانسان فرع سيدي يحي الغرب بشراكة مع جمعية التنمية البشرية نشاط مبادرة خيرية ، تتمثل في توزيع الملابس الجديدة بمناسبة موجة البرد القارس التي أجتاحت البلاد و تخص تلاميذ دوار سيدي رابح عامر السفلية إقليم القنيطرة اليوم الاربعاء 02 يناير 2019 ابتداءا من الساعة التانية بعد الزوال الى حدود الساعة و بحضور السيد قائد قيادة عامر السفلية . السيد مدير مؤسسة ولاد احمودو . و أستادة فرعية سيدي رابح . و منخرطي المركز المغربي لحقوق الانسان فرع سيدي يحي الغرب و فرع المهدية بحيت إستفاد 50 تمليد و تلميدة من المبادرة.
كما افادنا السيد حميد غريز رئيس فرع المركز المغربي لحقوق الإنسان بسيي يحي الغرب انه مرت ضروف النشاط في جو من التعاون و التآخي وجميعا من أجل رسم الفرحة و السرور في روح براعم دوار سيدي رابح رغم الاكراهات و ضعف الامكانيات المادية نجتهد لنرقى الى الافضل.

مشاركة