الرئيسية أحداث المجتمع اولاد امبارك : اعتقال أربعة من الذين اغتصبوا راعي الغنم

اولاد امبارك : اعتقال أربعة من الذين اغتصبوا راعي الغنم

IMG 20180811 WA0001.jpg
كتبه كتب في 11 أغسطس، 2018 - 10:29 صباحًا

 

 

صوت العدالة – بقلم – عبد اللطيف الباز

 

تحت إشراف قائد سرية الدرك الملكي ببني ملال و النيابة العامة تدخلت عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد امبارك فورا على خط القضية التي تشغل الراي العام ،والمتعلقة  بهتك عرض راعي غنم يقطن بمنطقة الطبيعة التابعة ترابيا لجماعة أولاد اكناو ، وذلك بعد انتشار وتداول الخبر بين الساكنة ، لينتقلوا على وجه السرعة إلى سكنى الضحية ومباشرة التحقيقات المعمقة في القضية .

هذه التحقيقات التي فتحتها عناصر الدرك الملكي بمركز اولاد امبارك ، بعين المكان المتواجد به الضحية قادتهم إلى الأشخاص الذين ارتكبوا هذا الفعل الإجرامي ، بحيث تم إعتقال إثنين مساء يوم الأربعاء 08 غشت 2018 ، وإثنين آخرين صباح يوم الخميس 09 غشت 2018 ، بينما الخامس مازال مبحوثا عنه والذي انتقل إلى إحدى المدن الجنوبية بخمسة عشرة يوما قبل افتضاح . وأن هؤلاء المتهمين الذين اعترفوا بعملهم الجرمي وبالمنسوب إليهم ينتمون كلهم لمنطقة واحدة المسماة دوار أولاد نادر التابع ترابيا كذلك لجماعة اولاد كناو، وأعمارهم تتراوح ما بين 20 و30 سنة .

ويعتبر الأشخاص الموقوفين من دوي السوابق القضائية ، وخصوصا المسمى ( ح ن ) الذي ضبط رجال الدرك الملكي بمنزله 30 لترا من مسكر ماء الحياة ، كما أنه يعتبر مروجا لهذه المادة المسكرة بالمنطقة والمناطق المجاورة، وله سوابق عدة في هتك العرض والإغتصاب .

وتعود أطوار هذا العمل الجرمي هتك عرض راعي الغنم إلى ما قبل 20 يوما خلت أو تزيد، خلال ليلة خمرية جمعت بين الضحية ومغتصبيه، والغريب في الأمر أن الضحية التزم الصمت ولم يبلغ عن هتك عرضه، إلا أنه وحسب تصريحات بعض أفراد عائلته والجيران دخل في أزمة نفسية ألزمته الصمت والإنطواء على نفسه ، إلى حين اكتشاف أمه والجيران عدم قدرته على محاصرة خروجه، مما استدعى ذلك نقله إلى المستشفى ويتم اكتشاف تمزق خطير بمخرجه  من طرف الطبيب الذي أجرى عليه الفحص، ليؤكد لهم تعرضه لإغتصاب وهتك عرض .

كما أن عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد امبارك قاموا يوم الخميس 09 غشت 2018 بعرض الضحية على خبرة طبية بالمركز الإستشفائي ببني ملال قام بها مدير المركز، والتي أكدت اغتصاب الضحية وتمزق مخرجه .

ولقد وضعت الضابطة القضائية للدرك الملكي بمركز اولاد امبارك المتهمين رهن الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث تحت إشراف النيابة العامة ببني ملال ، وسيتم تقديمهم على أنظارها فور استكمال التحقيقات اللازمة .

مشاركة