الرئيسية أحداث المجتمع انتخاب فاطمة الحساني رئيسة لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

انتخاب فاطمة الحساني رئيسة لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

IMG 20191028 WA0043.jpg
كتبه كتب في 28 أكتوبر، 2019 - 5:38 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

انتخبت فاطمة الحساني، رئيسة لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بإجماع الأعضاء الحاضرين. وذلك خلال اجتماع أقيم يوم الاثنين 28 أكتوبر 2019. والذي عرف حضور مجموعة من مهندسي العملية الانتخابية بجهة الشمال، من قبيل: احمد الإدريسي، محمد البشير العبدلالوي، محمد اليملاحي، عبد الحميد احسيسن. وغيرهم.
فيما جاءت تشكيلة المكتب على الشكل التالي: النائب الأول سعيد خيرون من حزب العدالة والتنمية، النائب الثاني محمد الرملي حزب الاستقلال، النائب الثالث محمد بوهريز عن حزب التجمع الوطني للاحرار، النائب الرابع عبد السلام الخباز عن حزب الأصالة والمعاصرة، النائب الخامس نبيل الشليح ممثل رمز المصباح، النائب السادس محمد العلمي من الاتحاد الاشتركي، النائبة السابعة رفيعة المنصوري من حزب الاستقلال، النائبة الثامنة سلوى الدمناتي من حزب التجمع الوطني للاحرار.
وفي كلمة لها مباشرة بعد انتخابها رئيسة لمجلس جهة الشمال، تمنت فاطمة الحساني، أن توفق في مهامها الجديدة، من اجل بلورة مفهوم الجهوية المتقدمة، في مجالها التنموي، وفق ما أكد عليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره، في خطاباته السامية، من أجل الرفع من الاستثمارات، وتحقيق العدالة المجالية.
كما عبرت فاطمة الحساني، عن طموحها الجارف، بالتعاون رفقة الأعضاء الممثلين لمكونات سياسية مختلفة، داخل المجلس، من اجل تطويع الإمكانيات والمجهودات المشتركة، لجعلها تتجاوب مع انتظارات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وتحقيق طموحات ساكنة جهة طنجة تطوان الحسيمة.

IMG 20191028 WA0044
IMG 20191028 WA0045
مشاركة