الرئيسية أحداث المجتمع انتخاب عامر ازغينو رئيسا للجمعية المغربية للنقل الطرقي عبر القارات.

انتخاب عامر ازغينو رئيسا للجمعية المغربية للنقل الطرقي عبر القارات.

IMG 20220626 WA0000 1.jpg
كتبه كتب في 26 يونيو، 2022 - 12:51 صباحًا

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

انتخب عامر ازغينو رئيسا للجمعية المغربية للنقل الطرقي عبر القارات، خلال الجمع العام العادي الانتخابي للاطار، المنعقد مساء يوم السبت 25 يونيو 2022، بأحد الفنادق المصنفة بطنجة.
فقد عرف الجمع العام العادي الانتخابي للجمعية المغربية للنقل الطرقي عبر القارات، مناقشة التقريرين الادبي والمالي للجمعية، في الفترة الممتدة ما بين شهر يناير 2019، الى غاية شهر ماي من العام الجاري، والمصادقة عليهما باجماع الاعضاء الحاضرين، في جلسة تراسها ادريس البرنوصي، الرئيس المنتدب للجامعة الوطنية للنقل المتعدد الوسائط.
كما كان الجمع العام العادي الانتخابي للجمعية، الذي تميز بحضور ادريس ساور المنصوري النائب البرلماني عن دائرة الفحص انجرة، والمستثمر في قطاع النقل واللوجستيك، وكذا محمد الجعبق رئيس الجمعية المغربية للنقل واللوجستيك، ثم سعيد الشريف رئيس الجمعية المغربية للنقل الوطني والدولي واللوجستيك، ومجموعة من المستثمرين في قطاع النقل، مم قبيل عباد الاندلسي، محمد اشطيبات. مناسبة لطرح
مجموعة من الاكراهات التي يعيش على وقعها القطاع.
،والمتمثلة اساسا في فرض غرامات مالية ضد مخالفين القرار، القاضي بعدم تجاوز خزان الشاحنة لأكثر من 200 لتر من (الغازوال). مقترحين توحيد اثمنة النقل، مع توقف السائقين عن اداء مهامهم لعدة اشهر، المتجلية في الربط بين الدول والقارات، بسبب عدم توفرهم على التاشيرة، وغيرها من الامور التي تهم واقع ومستقبل القطاع الحيوي، الموفر لمناصب شغل مهمة بطريقة مباشرة وغير مباشرة، والمساهم بقسط وافر في الافتصاد ااوطني والدولي.

مشاركة