الرئيسية أحداث المجتمع انتخاب حسن جرجور رئيسا لفرع الجامعة الوطنية لارباب المفاهي والمطاعم بالمغرب بجهة الشمال.

انتخاب حسن جرجور رئيسا لفرع الجامعة الوطنية لارباب المفاهي والمطاعم بالمغرب بجهة الشمال.

IMG 20230528 WA0007.jpg
كتبه كتب في 28 مايو، 2023 - 12:53 صباحًا

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

أشاد نور الدين الحراق، بالدور المتميز الذي يقوم به، حسن جرجور، المنتخب خلال المؤتمر الجهوي للإطار، المنعقد بمدينة ذات البحرين، يوم السبت 27 ماي 2023، رئيسا لفرع جهة طنجة تطوان الحسيمة للجامعة الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب.
واعتبر نور الدين الحراق رئيس الجامعة الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، انتخاب حسن جرجور رئيسا لفرع جهة الشمال، بالاختيار الصائب والموفق، نظرا لالتزاماته الأخلاقية، و نضالاته المستمرة عبر تواجده في جميع المحطات عل المستوى الوطني.
كما أعلن نور الدين الحراق، تأجيل الإضراب بالعاصمة الإدارية للملكة، إلى غاية النظر في المطالب، المتمثلة بالأساس في التراجع عن القرار الجبائي العشوائي، وذلك بعد عقد لقاء مع عمدة مدينة الرباط.
من جهته أكد الحسين بن الطيب نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشمال والنائب البرلماني عن دائرة طنجة أصيلة، على أهمية تقوية البناء الداخلي للجامعة الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، إن على المستوى الجغرافي، الجهات والأقاليم، وكذا النظام الأساسي والقوانين المنظمة، بهدف تجويد القطاع والتأسيس لجيل الغد لقطاع مميز ومنظم. مع الاهتمام بالجانب التكويني.
وعرف المؤتمر الذي تميز بعرض منتوجات شركة القهوة VALEROSO، الملتزمة بمعايير الجودة، باعتبارها مقاولة مواطنة، وصاحبة العلامة المتميزة على المستوى الوطني، تمارس نشاطها بمختلف مناطق المغرب.والنكهة الفريدة والمميزة، بحكم توفرها على موارد بشرية مؤهلة، متوفر على تكوين وخبرة في المجال. حضور مجموعة من أرباب المقاهي والمطاعم الممثلين لمختلف مناطق المغرب وعمالات وأقاليم جهة الشمال.

مشاركة