الرئيسية أحداث المجتمع انتخاب بوشتة بوعبيدي رئيسا لجمعية آباء وأولياء التلاميذ بالثانوية التأهيلية التوحيد بعين السبيت

انتخاب بوشتة بوعبيدي رئيسا لجمعية آباء وأولياء التلاميذ بالثانوية التأهيلية التوحيد بعين السبيت

IMG 20220330 WA0023.jpg
كتبه كتب في 30 مارس، 2022 - 7:32 مساءً

صوت العدالة- كريم العماري

شهدت قاعة الاجتماعات بمقر دار الشباب عشية الخميس 30 مارس2022، عقد جمع عام لتأسيس مكتب جديد لجمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بمؤسسة التوحيد، بحضور ممثل السلطة المحلية وعدد من الآباء والأمهات.

وفي كلمة بالمناسبة رحب الرئيس السابق لذات الجمعية بالحاضرين،بعدها تمت تلاوة التقريرين المالي والأدبي، قبل فسح المجال للحضور للنقاش الذي اتسم بالحدة من خلال تسليط الضوء على مجموعة من المشاكل التي تتخبط فيها هذه المؤسسة معتبرين حصيلة الجمعية هزيلة..

و بعد ذلك تم المرور إلى عملية الحسم من أجل تشكيل المكتب الذي يتولى تدبير وتسيير الجمعية لثلاث سنوات كما ينص على ذلك القانون الأساسي ، حيث تقدم بوشتة بوعبيدي كمرشح وحيد ، حيث افرزت عملية الإقتراع عن انتخاب السيد بوشتة بوعبيدي رئيسا جديدا لجمعية آباء وأولياء تلاميذ ثانوية التوحيد.

مصادر ممن حضرت هذا الجمع العام اكدت ان رئيس الجمعية بوشتة بوعبيدي وفي تناوله للكلمة تطرق بشكل مفصل إلى وضعية المؤسسة وكذا الإكراهات التي كانت تواجهها ذات الجمعية،واكد ان دور الجمعية لا يقتصر على صباغة الجدران،داعيا جميع المتدخلين الى تكثيف الجهود خدمة لمصلحة التلميذ.

فعاليات جمعوية واستنادا لعدة شهادات استقتها من اباء واولياء امور التلاميذ بدا انها اقتنعت باحقية التصويت على السيد بوشتة بوعبيدي نظرا لغيرته وتجربته الكبيرة حيث الكل متفق على اختياره رئيسا لجمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ.

بوشتة بوعبيدي وبشهادة المهتمين فبترشيحه لهذا المنصب يبدو انه سيصبح جزء من المؤسسة وفاعلا في تحقيق أهدافها اذ اكد انه سيتابع كل صغيرة وكبيرة وسيتعاون وسيعطي الثقة ويؤمن بالعمل والنهج التشاركي ويعزز العمل الجماعي المنظم مراعاة للمصلحة العامة للتلميذ والأستاذ على حد سواء .

مشاركة