الرئيسية أحداث المجتمع انتخاب الأستاذ نور الدين الشطويطي رئيسا للمكتب الجهوي للمفوضين القضائيين لاسئنافية تطوان

انتخاب الأستاذ نور الدين الشطويطي رئيسا للمكتب الجهوي للمفوضين القضائيين لاسئنافية تطوان

IMG 20240330 WA0046.jpg
كتبه كتب في 30 مارس، 2024 - 11:33 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

تمخض الجمع العام التأسيسي للمكتب الجهوي للمفوضين القضائيين بالدائرة الاستئنافية بتطوان، المنعقد يوم الجمعة 29 مارس 2024، تحت إشراف الهيئة الوطنية للمفوضين القضائيين، عن انتخاب الأستاذ نور الدين الشطويطي بالإجماع رئيسا للإطار.

فقد عرف الجمع العام التأسيسي للمكتب الجهوي للمفوضين القضائيين بالدائرة الاستئنافية بتطوان، التابعة لها المحاكم الابتدائية لوزان وشفشاون وتطوان، التطرق إلى مجموعة من القضايا والمواضيع، التي تهم واقع ومستقبل المهنة، مع التوقف على بعض الاكراهات المعترضة للسادة المفوضين القضائيين، في أداء مهامهم.

بحيث مر الجمع العام التأسيسي للمكتب الجهوي للمفوضين القضائيين بالدائرة الاستئنافية بتطوان، الذي خصص لانتخاب مكتب يقوده الأستاذ نور الدين الشطويطي، في أجواء ديمقراطية عالية متميزة.

ويتطلع الأستاذ نور الدين الشطويطي، رئيس المكتب الجهوي للمفوضين القضائيين بالدائرة الاستئنافية بتطوان، إلى خدمة المهنة والمفوض القضائي، من خلال الدفاع عن زملائه وزميلاته، إن على مستوى استئنافية تطوان، أو المستوى الوطني.

علما أن مكتب المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين بالدائرة الاستئنافية بتطوان، ضم في تركيبته الى جانب الرئيس الاستاذ نور الدين الشطويطي، كل من: الاستاذ عبد الواحد البعبوع، الأستاذ محمد الأزرق، الأستاذ محمد علي الحسني، الاستاذ حفيظ موسى، الاستاذ جمال السباعي، الاستاذ عادل اكبادي، الاستاذ عمر العياشي، الاستاذ محمد علي بنصالح.

IMG 20240330 WA0047
مشاركة