الرئيسية أحداث المجتمع انتخاب احمد بناني رئيسا للنادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة

انتخاب احمد بناني رئيسا للنادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة

IMG 20220129 WA0063.jpg
كتبه كتب في 30 يناير، 2022 - 1:59 صباحًا

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

تمخض الجمع العام العادي للنادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة، المنعقد يوم السبت 29 يناير 2022، بمارينا باي بعاصمة البوغاز، عن انتخاب أحمد بناني رئيسا للنادي بإجماع الأعضاء الحاضرين.

وفي كلمة له بالمناسبة، أشاد أحمد بناني رئيس النادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة، بالمجهودات التي قام بها المكتب السابق منذ مدة طويلة، منوها كذلك بالأعضاء الذين وضعوا الثقة فيه لقيادة النادي المتاسس عام 1925 و المنضوي تحت لواء الجامعة الملكية للزوارق الشراعية.
خاصة والنادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة، مقبل على انجاز وتجهيز قاعدة بحرية بالشاطئ البلدي لعاصمة البوغاز، من أجل تيسير ولوج قوارب واليات مدرسة الشراع إلى البحر.
كما عرف الجمع العام العادي الانتخابي للنادي الملكي للزوارق بطنجة، قراءة ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي للنادي، في الفترة الممتدة ما بين 2018 و 2021، والمصادقة عليهما بإجماع الأعضاء الحاضرين.
وتم الوقوف خلال الجمع العام، على استئناف مدرسة الشراع، وتأثير جائحة كورونا على الأنشطة والحركية داخل النادي، مع فتح مطعم ومقصف النادي، ثم التمكن من الحصول على 160 مربط خاص بالنادي، داخل الحوض المائي لمارينا.

مشاركة