الرئيسية أحداث المجتمع الوزيرة نزهة بوشارب تعين مديرا جديدا على رأس الوكالة الحضرية بالصويرة

الوزيرة نزهة بوشارب تعين مديرا جديدا على رأس الوكالة الحضرية بالصويرة

IMG 20200409 WA0037.jpg
كتبه كتب في 9 أبريل، 2020 - 1:21 مساءً

صوت العدالة – وليد أفرياض

تم مؤخرا تعيين مدير جديد للوكالة الحضرية بالصويرة، الذي شهد مقره إصلاحات جديدة من أجل مواكبة التحولات التي يعرفها الإقليم على مختلف الأصعدة و يتعلق الأمر بالسيد محمد النجار، و الذي يشغل منصب المفتش الجهوي لإعداد التراب الوطني والتعمير بجهة مراكش اسفي.

وفي تصريح له للجريدة، أعرب الكاتب المحلي للوكالة الحضرية للصويرة التابع للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، عن تفاؤله و أشاد بهذا القرار الذي من شانه ان يكون نقطة تحول على مستوى المؤسسة نظرا للكفاءة والمهنية العالية التي يتميز بها هذا الانسان وكذا قدرته العالية في تقويم وارجاع الاوضاع الى نصابها.

و أضاف السيد الكاتب المحلي، إنه وبتظافر الجهود مع الدكتور محمد النجار، سنجعل من قطاع التعمير محورا أساسيا من محاورها وآلية ناجعة تسهم في عقلنة التدخلات العمومية وتوجيه التنمية العمرانية والاقتصادية، مشيرا بأن الرؤية الجديدة التي تعتمدها وزارة التعمير وإعداد التراب الوطني جعلت الوكالات الحضرية في قلب هذا الحدث بما راكمته من تجربة في ميدان التأهيل الحضري.

وكان لافتا الترحيب النقابي الذي لقيه قرار السيد الوزيرة نزهة بوشارب بتعيين الدكتور محمد النجار مديرا جديدا بالنيابة، إذ ثمنه المكتب المحلي للوكالة الحضرية للصويرة التابع للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، ورحب بقرار تعيين مدير جديد على رأس الوكالة الحضرية للصويرة.

مشاركة