الرئيسية رياضة الوداد يرضح لضغط المنخرطين والجماهير ويعلن عن موعد عقد الجمع العام

الوداد يرضح لضغط المنخرطين والجماهير ويعلن عن موعد عقد الجمع العام

Screenshot 20230711 003128.jpg
كتبه كتب في 11 يوليو، 2023 - 12:43 صباحًا

محمد جعفر

أعلن فريق الوداد الرياضي في بلاغ له عبر صفحته الرسمية، عن بدأ التجهيز والاستعداد لعقد جموعه العامة المتأخرة، والتي قاربت الثلاث الاربع سنوات وبالبضبط منذ موسم 2019/2020.

واعلنت ادارة النادي الاحمر أنه تقرر التحضير لعقد الجموع العامة، وذلك من أجل التحضير للمرحلة الانتقالية في تسيير النادي، خصوصا بعد الضعوط الكبيرة التي مارستها الجماهير الودادية بمعية بعض المنخرطين

وجاء في البلاغ، ان هذا القرار اتخد إنسجاما مع طموحات جماهير النادي، وتطلعاته لتحقيق ما هو أفضل من السنوات الاستثنائية الأخيرة التي نافس فيها على جميع المستويات، ورغبتها المشروعة في تحقيق الأفضل”.

واختتم البلاغ بالقول: “يأمل نادي الوداد الرياضي فرع كرة القدم، أن تكون المرحلة القادمة بحجم التحديات المنتظرة والتطلعات المرتقبة، خاصة على مستوى المشاركة في الكأس العربية، وأيضا توفير جميع الشروط والظروف لمشاركة قوية في أول نسخة من بطولة السوبر ليغ الإفريقية”، وباقي المنافسات على المستوى الدولي والإفريقي والوطني”.

ويعد هذا الموسم من أصعب المواسم، حيت خرج الفريق خالي الوفاض، بعدما كان ينافس على 6 واجهات،اذ خسر أول الالقاب بداية من كأس العرش أمام نهضة بركان، مرورا بالسوبر الإفريقي، ثم الخروج المبكر من كأس العالم للأندية، ثم دوري أبطال إفريقيا، والدوري الاحترافي، قبل الخروج أمس الأحد من نصف نهائي كأس العرش أمام الرجاء الرياضي.

مشاركة