الرئيسية رياضة الوداد الفاسي ينهزم بعقر الدار بهدفين نظيفين

الوداد الفاسي ينهزم بعقر الدار بهدفين نظيفين

IMG 20230930 WA0023.jpg
كتبه كتب في 30 سبتمبر، 2023 - 9:57 مساءً

صوت العدالة- رشيد دويري علوي

إنهزم فريق الوداد الرياضي الفاسي بنتيجة هدفين لصفر في اللقاء الذي جمعه اليوم السبت أمام نادي شباب المسيرة و التي احتضنتها أرضية ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الإحترافية انوي القسم الثاني .

مع بداية الشوط الأول و الذي عرف سيطرة ميدانية ملموسة لأصحاب الأرض بنسبة كبيرة لاستحواذ الكرة، لكون بدون طعم او حس للتهديف.
الفريق الضيف كان سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب “بوسلامة عبد الله” في حدود الدقيقة 19 من عمر السوط الاول عن طريق رأسية استقرت في شباك مرمى الحارس “المهدي أكضاي”
الوداد الرياضي الفاسي حاول خلق فرص للعودة في النتيجة عبر بناء الهجمات و القدف من خارج مربع العمليات لكن دفاع شباب المسيرة كان سدا منيعا لها ، ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأوّل بتقدم الزوار بهدف للاشيء.

مع بداية الشوط الثاني واصل فريق الشباب الى مواصلة الهجوم و استغلال ثغرات دفاع الواف وذلك ما تأتى له خلال الدقيقة 48 بواسطة نفس اللاعب “عبد الله بوسلامة” و نفس الطريقة برأسية من ركنية أسكنها شباك الوداد الفاسي.
و في تصريح لمدرب الوداد الفاسي لجريدة صوت العدالة قال هءا هو حال كرة القدم فائز ومنهزم شكر اللاعبين على الاداء و القتالية لاسيما في الشوط الثاني و أضاف أنها مباراة للنسيان و سنشتغل على مباراتنا ضد اولمبيك الدشيرة و العودة الى سكة الانتصارات.
و بهذه الهزيمة أصبح رصيد الوداد الرياضي الفاسي في سبورة الترتيب في الصف الخامس ب 6 نقاط، بينما تسلق شباب المسيرة السلم للصف الرابع ب 7.

مشاركة