الرئيسية رياضة الوداد الرياضي يقلب الطاولة على الزمالك ويحقق فوزه الثاني في دور المجموعات

الوداد الرياضي يقلب الطاولة على الزمالك ويحقق فوزه الثاني في دور المجموعات

l.jpg
كتبه كتب في 26 فبراير، 2022 - 10:13 مساءً

محمد جعفر

قلب فريق الوداد الرياضي الطاولة على ضيفه الزمالك المصري منهيا أطوار الحولة الثالثة من منافسات عصبة الابطال الإفريقية متفوقا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، اليوم السبت على ارضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء .

وكان الفريق الزمالك المصري سباقا لافتتاح حصة التسجيل عن طريق تسديدة قوية من رجل المهاجم أحمد سيد زيزو، في الدقيقة ال 3 على بداية المباراة، هدا الهدف اعطى شحنة معنوية للفريق الاحمر من اجل الرجوع في النتيجة حيت نجح زهير المترجي في تعديل الكفة للوداد في الدقيقة 27. وضاعف المدافع أمين فرحان النتيجة في الدقيقة ال 37 مانحا التفوق لكتيبة المدرب وليد الركراكي لينتهي الشوط الاول بتقدم الوداد (2_1).

وفي الشوط الثاني واصل الوداد الرياضي سيطرتهم وتحكمهم في اطوار المباراة بالرغم من الهجمات المصرية، ليختتم متوسط الميدان وعميد الفريق يحيى جبران ثلاثية الفريق البيضاوي في الدقيقة ال 88، لينتهي اللقاء بريمونتادا ودادية منحته الانتصار الثاني في المجموعة

وبعد هدا الفوز رفع الوداد رصيده إلى 6 نقاط في مركز الوصافة ، خلف بيترو أتليتيكو الأنغولي المتصدر ب 7 نقاط، فيما جمدت الهزيمة رصيد الزمالك المصري عند النقطة الثانية في المركز الثالث بينما يتذيل ممثل أنغولا الثاني، ساغرادا إسبيرانسا، الترتيب بنقطة وحيدة.

مشاركة