الرئيسية رياضة الوداد الرياضي يفوز على جوانينغ كلاكسي البوتسواني ويبقي على اماله في التأهل للدور الربع

الوداد الرياضي يفوز على جوانينغ كلاكسي البوتسواني ويبقي على اماله في التأهل للدور الربع

Screenshot 20240224 165707 Hesport.jpg
كتبه كتب في 24 فبراير، 2024 - 5:14 مساءً

محمد جعفر

فاز فريق الوداد الرياضي خارج الديار على منافسه جوانينغ كالاكسي البوتسواني بهدف دون مقابل ، برسم الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من دور المجموعات لمنافسات كأس عصبة الأبطال الإفريقية .

ونجح الفريق الاحمر في خطف هدف الفوز عبر مدافعه بدر كدارين في اخر أنفاس الشوط الأول ، والذي عرف سيطرة كبيرة للفريق البوتسواني ، حيث شكل خطورة على مرمى الحارس الودادي، الذي تألق في إبعاد الخطر في اكتر من مناسبة.

وفي الشوط الثاني عرف الوداد الرياضي كيف يحافظ على هدف التقدم والنقاط الثلاث، والحد من خطورة فريق كلاكسي البوتسواني، الذي دخل بكل تقله لتعديل النتيجة والعودة في المباراة ، غير أن دفاعات الوداد و الطريقة الجيدة لمجاراة الشوط الثاني مكنت الوداد من العودة بفوز مهم أبقى على آماله الصغيرة لتحقيق التأهل ،

و بعد هذا الفوز ،رفع الوداد رصيده إلى 6 نقاط، في المركز الثالث، خلف سيمبا التنزاني بنفس عدد النقاط مع أفضلية للفريق التنزاني6، فيما تأهل رسميا أسيك ميموزا الإيفواري الذي في جعبته11 نقطة.

و سينتظر الفريق الأحمر تعثر سيمبا التنزاني في المباراة الأخيرة ضد جوانينغ كالاكسي، مع وجوب الفوز في مباراته ضد أسيك ميموزا الإيفواري لتحقيق التأهل إلى الدور ربع النهائي.

مشاركة