الرئيسية رياضة النقص العددي والشمتة يقصيان الوداد من أول مباراة ضد باتشوكا المكسيكي

النقص العددي والشمتة يقصيان الوداد من أول مباراة ضد باتشوكا المكسيكي

FB IMG 1512833434182.jpg
كتبه كتب في 9 ديسمبر، 2017 - 5:07 مساءً

 

•محمد. جعفر•/ صوت العدالة 

إختتمت قبل قليل مباراة فريق الوداد الرياضي ضد خصمه باتشوكا المكسيكي ،في إفتتاح دور الربع برسم فعاليات كأس العالم للأندية ،المقامة حاليا بالإمارات العربية المتحدة، بإنهزام الفريق المغربي بهدف لصفر من تسجيل المهاجم فيكتور جوزمان في الدقيقة 112 من عمر المباراة، بعدما إنتهت أشواطها الأصلية بالتعادل السلبي.
وقد دخل الفريق الأحمر أجواء المباراة بحماس كبير ،حيت سيطر على الدقائق الأولى ومعظم أطوار الشوط الأول ، إذ كان بالإمكان إستغلال العديد من الفرص، خصوصاً الفرصة الواضحة التي إرتطمت بالقائم مانعة فريق الوداد الرياضي من هدف السبق.

وعرف الشوط التاني من المباراة توازنا بين الفريقين الى حدود الدقيقة 75 ،عندما مالت كفة الفريق المكسيكي بعد طرد متوسط الميدان إبراهيم النقاش .
ليتحول كل الضغك على الفريق الأحمر الذي حاول تحصين الدفاع واللعب على المرتدات، لتنتهي أشواط المباراة الأصلية بالتعادل السلبي.
وقد كان لطرد متوسط ميدان الوداد تأثيرا كبيرا على اللياقة البدنية للفريق، حيت فقد الطراوة والقوة اللازمة لإتمام المباراة بنفس الريتم، وهدا ما إستغله الفريق المكسيكي لتسجيل هدف من مرتد هجومي، بعد رأسية المهاجم فيكتور في منتصف دقائق الشوط الإضافي التاني.
وحاول الوداديون التعويض في ماتبقى من دقائق المباراة ،لكن دفاع الفريق المكسيكي كان متيقضا وكذلك تأثير النقص العددي، لتنتهي المباراة بتأهل الفريق المكسيكي ،الذي سيواجه جريميرو البرازيلي في دور النصف، فيما سيواجه الوداد الرياضي يوم الثلاتاء القادم، الفائز في لقاء ريد دياموندز والجزيرة الإماراتي ، لتحديد المركز الخامس.

مشاركة