الرئيسية أحداث المجتمع النادي البلدي الطنجي لكرة المضرب ينظم الدوري الدولي المستقبل.

النادي البلدي الطنجي لكرة المضرب ينظم الدوري الدولي المستقبل.

IMG 20240615 175608.jpg
كتبه كتب في 15 يونيو، 2024 - 5:57 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

يتطلع النادي البلدي الطنجي لكرة المضرب، الذي يرأسه نور الدين الحارثي، إلى إنجاح التظاهرة الرياضية العالمية، المتمثلة في الدوري الدولي لكرة المضرب للرجال M15 ، بطولة المستقبل، البالغة قيمة جوائزه 15 ألف دولار، والذي يعرف مشاركة لاعبين يمثلون العديد من البلدان.
ويعد الدوري الدولي، المنظم بملاعب النادي البلدي الطنجي لكرة المضرب، في الفترة ما بين 23 و 30 يونيو 2024،مناسبة لاحتكاك اللاعبين المحليين الشباب المغاربة، مع نظرائهم الممثلين للعديد من البلدان العالمية.
فقد حظي النادي البلدي الطنجي لكرة المضرب، بتنظيم فعاليات الدوري الدولي لكرة المضرب للرجال M15 ، بطولة المستقبل، بحكم انخراط النادي بشكل فعال، في مجهودات المغرب الرامية إلى تطوير كرة المضرب.
ويعد النادي البلدي الطنجي لكرة المضرب، المتوفر على بنية تحتية مهمة، والمجهز بمعدات ذات جودة عالية، نموذج يقتدى به على المستوى الوطني، من حيث التسيير، أو المرافق المحدثة به، مع إضافة ملاعب جديدة.
مما جعل النادي البلدي الطنجي لكرة المضرب، يحظى بتنظيم الدوري الدولي لكرة المضرب للرجال M15 ، بطولة المستقبل، المصنف ضمن ثلاث دوريات كبرى في المغرب، وذلك تحت رعاية الاتحاد الدولي للتنس والجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب.

كما أقيم مساء يوم الجمعة 14 يونيو 2024، بمقر النادي البلدي الطنجي لكرة المضرب، حفل بمناسبة اختتام الموسم الرياضي 2023/2024، تم خلاله تتويج مجموعة من الأبطال المتفوقين.
وذلك بحضور أعضاء مكتب النادي وفي مقدمتهم الرئيس نور الدين حارثي، العضو بمجلس جماعة طنجة احمد الغرابي الرئيس السابق لمقاطعة السواني، عامر ازغينو عضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات بطنجة تطوان الحسيمة، محمد سعيد اهروش رئيس مجلس مقاطعة السواني، رجل الأعمال عبد الكريم ابن خيارة نائب رئيس مجلس مقاطعة السواني وعضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الشمال، ومجموعة من أعضاء النادي، نذكر منهم عبد الحي النوينو، والد الشقيقتين مريم وزينب النوينو المتوجتين في الدورة السادسة والعشرين للدوري السنوي عبد الحي السباعي.

مشاركة