الرئيسية أحداث المجتمع المنصوري وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير و الإسكان وسياسة المدينة خرجات عينيها فبعض المسؤولين بالامم المتحدة و هذا هو السبب…

المنصوري وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير و الإسكان وسياسة المدينة خرجات عينيها فبعض المسؤولين بالامم المتحدة و هذا هو السبب…

IMG 20220501 WA0007.jpg
كتبه كتب في 1 مايو، 2022 - 3:32 مساءً

صوت العدالة-محمد بنعبد الله

علمت صوت العدالة، أن السيدة فاطمة الزهراء المنصوري وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير و الإسكان وسياسة المدينة خرجات عينيها فبعض المسؤولين بارزين بالامم المتحدة أثناء تمثيلها المغرب في اجتماع رفيع المستوى يناقش تنفيذ الأجندة الحضرية الجديدة المنعقد بمبادرة من الجمعية العامة للأمم المتحدة.

حيث أكدت مصادرنا، أن مداخلات المنصوري القوية داخل قبة الأمم المتحدة، تركت العديد من مسؤولي دول كبرى و مسؤولين امميين، يطالبونها بعقد لقاءات ثنائية خارج موضوع الاجتماع .

مصادرنا أضافت، أن السيدة الوزيرة وافقت على الطلبات، و خلال هذه اللقاءات اعطت درسا لبعض المسؤولين في الوطنية، السيدة شرحات ليهم مفهوم الوطن مزيان قالت ليهم أن الوطن يتكون من الشعب و الحاكم، فإذا احب الشعب حاكمه فاعلم أن الوطن الذي يضمهم سيعرف تقدما يوما على يوم، و المثال هو بلد اسمه المغرب الحبيب خمسة و خميس عليه، يقوده ملك إسمه محمد السادس نصره الله وحفظه من كل سوء .

ولم تقف عند هذا الحد الابنة البارة لمدينة الشرفاء سبعة رجال مراكش، حيث اضافت لهم أن وطننا و لله الحمد، يتطور في كل المجالات بداية من البنية التحتية و مرورا بتجويد الخدمة المقدمة للمواطن بالإدارة العمومية، و لا ننسى أن بلدنا اصبح من الدول الاولى عالميا في تطبيق اتفاقيات حقوق الانسان و بالدليل.. كحرية التعبير أصبحت عادية لدينا، و ختمت كلامها.. أن المغرب يده ممدودة للجميع مكتحقدش على شي واحد لي نيتو صافية .

هذا التدخل القوي لفاطمة الزهراء المنصوري ادهش جميع المسؤولين الامميين و وزراء دول كبرى، منهم من قال اريد زيارة المغرب الجميل في اقرب وقت و منهم من حبب فكرة الاستثمار به.

مداخلات السيدة الوزيرة، تركت العديد من الجمعويين خصوصا بمراكش يرفعون لها القبعة، و يرددون “شرفت المنصوري مراكش الحمراء إبنة البطل”، ستظلين في قلوبنا .

مشاركة