الرئيسية رياضة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي ينهزم في وديته أمام المنتخب الأوكراني

المنتخب الوطني المغربي الأولمبي ينهزم في وديته أمام المنتخب الأوكراني

GI99UZwXIAAHDpb 778x450 1.jpg
كتبه كتب في 22 مارس، 2024 - 8:37 مساءً

محمد جعفر

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في مباراته الودية ضد خصمه نظيره المنتخب الأوكراني بنتيجة هدف دون رد، و التي دارت بينهما اليوم الجمعة، بمدينة أنطاليا التركية.

وابتسمت المباراة بضغط خفيف من العناصر الوطنية التي حاولت الوصول لمرمى المنتخب الأوكراني، حيث صنع أبناء المدرب طارق السكيتيوي العديد من المحاولات ،إلا أنها لم تكلل بالنجاح ،

باشرت العناصر الوطنية في صناعة بعض الفرص، إلا أن كتيبة طارق السكتيوي لم تنجح في ترجمتها إلى هدف، وفي المقابل نجح المنتخب الأوكراني في تسجيل هدف التقدم.

هذا الضغط إستغله المنتخب الأولمبي الأوكراني بهيمة مضادة مكنته من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء وبالضبط في الدقيقة ال 21, فيما لم يفلح الأشبال في تعديل النتيجة ، لينتهي الشوط الاول بهزيمة المنتخب المغربي،

وفي الشوط الثاني حاول العناصر المغربية تعديل الكفة عن طريق خلق عدة فرص واللعب على الإطراق، وكذلك الإنسلالات الهجومية من الأطراف لكن صلابة دفاع المنتخب الأوكراني كانت بالمرصاد، لينتهي اللقاء بهزيمة أشبال طارق السكيتيوي في أول محك له مع المنتخب المغربي الأولمبي.

وسيلع المنتخب المغربي مباراة ودية ثانية إستعدادا لخوض منافسات أولمباد “باريس 2024” أمام منتخب ويلز، يوم الثلاثاء المقبل.

مشاركة