الرئيسية أحداث المجتمع المكتب النقابي للوكالة الحضرية للصويرة يثمن قرار تعيين الدكتور محمد النجار مديرا للوكالة الحضرية للصويرة بالنيابة

المكتب النقابي للوكالة الحضرية للصويرة يثمن قرار تعيين الدكتور محمد النجار مديرا للوكالة الحضرية للصويرة بالنيابة

IMG 20200408 WA0088.jpg
كتبه كتب في 8 أبريل، 2020 - 11:46 مساءً

صوت العدالة – وليد أفرياض

ثمن المكتب المحلي للوكالة الحضرية للصويرة التابع للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب القرار الذي اتخذته الوزيرة نزهة بوشارب بتعيين محمد النجار مدير الوكالة الحضرية للصويرة بالنيابة، والذي يشغل منصب المفتش الجهوي لإعداد التراب الوطني والتعمير بجهة مراكش اسفي.

و بهذه المناسبة،عبر الكاتب العام للمكتب النقابي المحلي للوكالة الحضرية للصويرة
التابع للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، عن تفاؤله واستبشر بتعيين السيد محمد النجار مديرا على رأس هذه المؤسسة، نظرا لما يزخر به مسار هذا المسؤول من جدية ونزاهة و محاربة الفساد بالإضافة إلى قدرته على تقويم الأوضاع داخل الإدارة.

وفي هذا الصدد ،ايضا اضاف السيد الكاتب العام للمكتب النقابي المحلي للوكالة الحضرية للصويرة المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، عن ارتياحه بتعيين السيد محمد النجار مديرا للوكالة الحضرية بالنيابة،وذلك بتميزه بأخلاق إنسانية عالية و كفاءة مهنية .
حيث قام بعمل جبار في السنوات الأخيرة، مثمنا المنجزات المحققة خلال فترة إدارته بالمفتشية الجهوية لإعداد التراب الوطني والتعمير، متمنيا له مسيرة مهنية ناجحة في منصبه الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن حصيلة عمل السيد محمد النجار على رأس المفتشية الجهوية لإعداد التراب الوطني والتعمير، كانت جد إيجابية حيث تم خلق جو عمل مناسب يطبعه سلم إجتماعي حقيقي.

و في ذات السياق، عبر المكتب النقابي المحلي التابع للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب عن صادق متمنياته بالتوفيق والنجاح للمدير الجديد بالنيابة محمد النجار، في مهامه الجديدة لما يختزنه من طاقات وعزيمة وتجربة تؤهله أن يكون خير خلف لخير سلف.

مشاركة