الرئيسية أخبار القضاء المصادقة على التقريرين المالي والأدبي بالإجماع خلال الجمع العام العادي للودادية الحسنية للقضاة

المصادقة على التقريرين المالي والأدبي بالإجماع خلال الجمع العام العادي للودادية الحسنية للقضاة

FB IMG 1492253844772.jpg
كتبه كتب في 15 أبريل، 2017 - 10:58 صباحًا

عرفت قاعة الندوات والمؤتمرات بالمعهد العالي للقضاء صباح اليوم عقد الجمع العام العادي للودادية الحسنية للقضاة حيث تميز هذا الجمع بحضور وازن لعدد كبير من القضاة الذين حضروا من كل جهات المملكة وقد تم خلال هذا الجمع عرض مختلف الإنجازات التي قامت بها الودادية الحسنية للقضاة و حضورها البارز في مختلف الندوات الوطنية والدولية و الكم الكبير من الشراكات التي تم عقدها مع مجموعة من الفنادق والشركات  بالإضافة إلى وقوفها بجانب جميع القضاة الذين يتعرضون للشطط أو لاعتداءات أثناء مزاولتهم لمهامهم و دورها الريادي في كل ما فيه صالح القضاء والقضاة .

كما تم عرض التقرير المالي الذي من خلاله  عرض المداخيل والمصارف بكل شفافية .

وخلال هذا الجمع العام أيضا تم عرض مشروع تعديل عدد من القوانين و خضع بدوره لنقاش مطول  تم من خلاله إشراك جميع المتدخلين  و شرح أهداف هذا التعديل بما يخدم الأهداف التي من أجلها تم تأسيس  الودادية بما يخدم صالح القضاة والقضاء المغربي .

وفي ختام هذا الجمع تم التصويت بالإجماع على التقريرين المالي والأدبي وكذا التعديل لعدد من المواد من القانون الأساسي  الداخلي للودادية الحسنية للقضاة في جو أخوي  طبعه  الود والاحترام  أبان عن نضج كبير لقضاة الودادية الحسنية للقضاة .

وفي الاخير بعث السيد رئيس الودادية الحسنية للقضاة الاستاذ عبد الحق العياسي  أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء  الودادية برقية ولاء وإخلاص الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

مشاركة