الرئيسية سياسة المرأة الاستقلالية بالقنيطرة اقصاء لمناضلات في ظروف غامضة

المرأة الاستقلالية بالقنيطرة اقصاء لمناضلات في ظروف غامضة

timthumb.jpg
كتبه كتب في 2 يونيو، 2018 - 12:21 مساءً

 

صوت العدالة – مريم الستيوي

 

بعد أن فشل المؤتمر الإقليمي للمرأة الاستقلالية (القنيطرة/سلا) المنعقد بسلا في انتذاب المؤتمرات اللواتي سيحضرن للمؤتمر الوطني للمرأة الاستقلالية. تم الاتفاق على عقد اجتماع مكاتب فروع المرأة الاستقلالية بالقنيطرة لانتخاب المؤتمرات.
لكننا تفاجئنا باستدعاء المنسق الإقليمي للحزب لمكاتب فروع المرأة الاستقلالية بالقنيطرة مرة أخرى إلى المركز العام للحزب بالرباط من أجل تعيين المؤتمرات لحضور المؤتمر الوطني للمرأة.
هذا الاقصاء الممنهج تقول  المناضلة المتجدرة في الحزب ذاته  مريم الستيوي و المنهجية المعتمدة من طرف المنسق الإقليمي للحزب،مسمها بشكل مباشر  بصفتها نائبة الكاتبة فرع المعمورة و تشتغل بجدارة يشهد لها التاريخ كما انها كانت تلتزم بكل الاشغال مكان كاتبة الفرع و التي تغيب لمدة و لاتنسق مع اعضاء المكتب.

وتسأل عن سبب هذا الاقصاء الذي لن يزيد الوضع الا تأزما،في الوقت الذي  تم فيه استقطاب أشخاص ليسوا بأعضاء داخل المكتب ،ضف الى هذا  أن التنسيق تم في اجتماعات سرية خارج تنظبمات الحزب و اقصاء لمناضلات لا ذنب لهم غير التشبت بالمؤسسة.

ولاسكاتها ، تختم مريم الستيوي ،هددها المنسق بالاتصال بالشرطة من أجل إخراجها من المركز العام للحزب و محاسبتها دون اي وجه حق.

مشاركة