الرئيسية أحداث المجتمع المديرية الجهوية للصحة بالشمال ترد على فتاة ادعت التقصير في استقبال والدها المشتبه في اصابته بكورونا

المديرية الجهوية للصحة بالشمال ترد على فتاة ادعت التقصير في استقبال والدها المشتبه في اصابته بكورونا

IMG 20200405 WA0042.jpg
كتبه كتب في 5 أبريل، 2020 - 6:56 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

نفت المديرية الجهوية للصحة بالشمال، في بلاغ لها، ادعاءات فتاة، بشان التقصير في استقبال والتكفل بوالدها المشتبه في إصابته بفيروس كورونا.
بحيث اوضحت المديرية الجهوية للصحة بطنجة تطوان الحسيمة، بكون مستشفى محمد الخامس بعاصمة البوغاز، استقبل شخصا، يوم الجمعة المنصرم، فخضع للكشف من طرف طاقم طبي وتمريضي متخصص، كما استفاد من سلسلة من الاختبارات البيولوجية وقياس المؤشرات الحيوية كالضغط الدموي، وتشبع الدم بالأوكسجين وحقن وريدية مع محلولات حيوية.
فقد بقي الشخص المذكور، تحت مراقبة مستمرة لوظائفه الحيوية، فضلا عن خضوعه لإجراء تحليل “كوفيد19″. مع الاحتفاظ به تحت المراقبة، من أجل انتظار النتائج المخبرية.
بحيث اصدرت المديرية الجهوية للصحة بطنجة تطوان الحسيمة، البلاغ، بعد انتشار شريط الفيديو، متضمن لمغالطات من طرف فتاة تدعي تعرض والدها للإهمال والتقصير واللامبالاة، مع عدم تلقيه أي علاج في مستشفى محمد الخامس بطنجة.
كما أكدت المديرية بان مثل هاته الادعاءات، يمكنها الضرب بعرض الحائط السير العادي للتكفل بالحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، وأن تحبط همم الطاقم الساهر على صحة المرضى بمستشفى محمد الخامس بطنجة. والمتمثل في الأطر الطبية والتمريضية والإدارية، المجندة جميعها على مدار اليوم، من اجل مواجهة وباء كورونا.

مشاركة