الرئيسية أحداث المجتمع المديرية الإقليمية لشباب و الرياضة بمدينة الصويرة تصنع الحدث والتميز بتتوج الأطفال الفائزين في مسابقة الرسم عن بعد.

المديرية الإقليمية لشباب و الرياضة بمدينة الصويرة تصنع الحدث والتميز بتتوج الأطفال الفائزين في مسابقة الرسم عن بعد.

IMG 20200728 WA0033.jpg
كتبه كتب في 28 يوليو، 2020 - 12:20 مساءً

صوت العدالة- مجتمع

نظمت المديرية الإقليمية قطاع الشباب والرياضة بمدينة الصويرة مساء يوم الإثنين 27 يوليوز 2020 حفلا لتتويج الأطفال الفائزين في مسابقة الرسم عن بعد والمنظمة من طرف المديرية بتنسيق مع جمعية ألوان مگادور في أجواء من الاحترام التام لاجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

فقد تم خلال هده الحفل المنظم تتويج هؤلاء البراعم المشاركة بهده المسابقة والدين تميزوا بما صنعت اناملهم.

وحضر هدا التتويج المستحق والدي نظم من طرف المديرية السيد المدير عبد الرحمان فاتح المدير الإقليمي لشباب والرياضة إلى جانب فعاليات جمعوية على رائسهم السيد عبد فتاح لوقيد رئيس جمعية ألوان مگادور ومدير المهرجان الدولي ألوان مكادور بمدينة الصويرة.

وساهم هدا التتويج الدي ادخال الفرحة والبهجة والسرور على قلوب أولياء أمور الأطفال وكدا الأطفال الذين شاركوا في هده المسابقة المنظمة عن بعد.

وتعتبر هذه المبادرة من المبادرات الخلاقة والهادفة التي تنم عن مدى رؤية واستراتجية المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة “قطاع الشباب الرياضة بالصويرة” نحو الطفولة والشباب كما هو مسطر من طرف الوزارة الوصية ودلك بالاسهام والتشجيع في تطوير قدرات الاطفال والشباب على صقل مواهبهم الفنية والابداعية وتحفيز هده الفئة على الخلق والإبداع.

كما تميز هدا الحفل المنظم بتقديم شواهد تقديرية للمشاركة وجوائز تحفيزية لتشجيع المشاركين والمشاركات بهذه المسابقة والمنظمة عن بعد والتي كسرت قيود وتداعيات الآثار النفسية في زمان الحجر الصحي للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

IMG 20200728 WA0034
مشاركة