الرئيسية أمن المحمدية : درك الشلالات يضع حدا لعصابة خطيرة متورطة في تنفيد مجموعة من السرقات تحث التهديد بالسلاح الأبيض والإتجار في المؤثرات العقلية.

المحمدية : درك الشلالات يضع حدا لعصابة خطيرة متورطة في تنفيد مجموعة من السرقات تحث التهديد بالسلاح الأبيض والإتجار في المؤثرات العقلية.

SaisieVetements30032015Jarfi 5
كتبه كتب في 6 يناير، 2020 - 11:07 مساءً

عبد الكريم الحساني /صوت العدالة.


تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز الدرك الملكي بالشلالات مساء نهاية الأسبوع من إيقاف ثلاثة أشخاص متورطين في عدة قضايا تتعلق بالسرقات تحث التهديد بالسلاح الأبيض والإتجار في المنوعات.
وجاء إيقاف العصابة الخطيرة بناءا على شكايات تقدم بها مجموعة من المواطنين لدى مركز الدرك الملكي بالشلالات، مفادها أن أصحابها تعرضون للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع الضرب والجرح.
بعد تمحيص الشكايات من طرف عناصر مركز الدرك الملكي وإستنادا على الأوصاف التي أدلو بها الضحايا ،مع البحث والتحري والإستعانة بالمخبرين ثم الإهتداء إلى الأول وإستقدامه إلى مركز الدرك وبالبحث معه بقليل، تفاجئ عناصر الدرك بقدوم شخصين مدججين بأسلحة بيضاء (سيوف) مهددين رجال الدرك بالإفراج عن زميلهم.
لكن يقضة رجال الدرك الملكي مع تفعيل أسلوب المباغتة ثم شل حركتهما وإيقافهما وحجز السيفين وهواتف نقالة.
المتورطين من ذوي السوابق العدلية العديدة في مجال السرقات بالعنف ومبحوث عنهم بموجب برقيات بحث من أجل الإتجار في المخدرات. وتتراوح أعمارهم مابين 24 و28 سنة.
ثم وضع الجميع رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحث إشراف النيابة المختصة وتقديمهم للعدالة حسب المنسوب إليهم.
فيمالازال البحث جاريا عن باقي المتورطين

مشاركة