الرئيسية أحداث المجتمع المحكمة تقرر مصير أستاذ “الجنس مقابل النقط”

المحكمة تقرر مصير أستاذ “الجنس مقابل النقط”

ALLO.jpeg
كتبه كتب في 21 يونيو، 2017 - 2:41 صباحًا

قالت هيئة الحكم بغرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بتطوان، مساء اليوم الثلاثاء، كلمتها في حق الأستاذ الجامعي بكلية العلوم بتطوان، الذي يتابع في جالة اعتقال في قضية ما بات يعرف إعلاميا ب”الجنس مقابل النقط”.

وعلم “صوت العدالة” من مصدر قضائي، أن المحكمة فضت بإدانة المتهم بسنة واحد سجنا نافذا، بعد متابعته بتهم التحرش الجنسي بطالباته، وإسقاط التهم الأخرى عنه.

وقال محامي من هيئة دفاع المتهم، في اتصال بـ “اصوت العدالة، إن الجلسة لم تناقش ملف القضية، بعد انتصاب محامي جديد في الترافع عن الأستاذ المتهم، حيث وافقت المحكمة على تمكينه مهلة كافية للاطلاع على حيثيات الملف، ورفضت ملتمس الهيئة بالسراح المؤقت لموكلها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هيئة المحكمة استمعت إلى أقوال الأستاذ المتهم، الذي أشهر سيف الإنكار أمام هيئة الحكم المنسوب إليه، كما استمع إلى إحدى الطالبات التي تتهمه بإقامة علاقة معها، داخل مكتبه في الكلية.

يذكر أن أستاذ مادة الرياضيات بكلية العلوم بتطوان، اعتقل يوم 5 ماي، بعد اعتراف طالبات حققت معهن عناصر الشرطة القضائية بخصوص المحادثات النصية مع الأستاذ المتهم، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والإدلاء بمعطيات حول تفاصيل العلاقة التي كانت تجمعهن بأستاذهن، خارج مقاعد الدراسة، مقابل حصولهن على نقط جيدة في المادة التي يدرسها.

مشاركة