الرئيسية أحداث المجتمع المجلس الجماعي لسيدي بنور بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني يقيم حفل تكريم لتوديع باشا سيدي بنور محمد الدوابي.

المجلس الجماعي لسيدي بنور بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني يقيم حفل تكريم لتوديع باشا سيدي بنور محمد الدوابي.

IMG 20220901 WA0008.jpg
كتبه كتب في 1 سبتمبر، 2022 - 9:50 صباحًا

صوت العدالة- رفيق خطاط

ترأس السيد عبد المعيد أسعد رئيس المجلس البلدي لسيدي بنور فعاليات حفل تكريم السيد محمد الدوابي باشا سيدي بنور الذي انتقل للعمل بمدينة الدار البيضاء بعد استفادته من الحركة الانتقالية التي عرفتها المملكة المغربية و الخاصة برجال السلطة.

الحفل عرف حضور مختلف شرائح المجتمع البنوري،و افتتح بكلمة للسيد رئيس المجلس البلدي لسيدي بنور و الذي أشاد فيها بالدور الكبير و الايجابي الذي لعبه السيد الباشا خدمة للصالح العام و أثنى على كل مجهوداته الطيبة التي بدلها خدمة للمدينة و اعتبره شريكا ايجابيا في تسيير الشأن العام المحلي و تمنى له انتقالا مريحا و مسارا موفقا ، كما تناسات كلمات الحضور و التي اثنت جميعها على الخدمات الجليلة التي بذلها السيد محمد الدوابي إبان فترة اشتغاله بالمدينة ، و مدى طِيبة أخلاق الرجل و جديته في العمل و حبه للمدينة.

بدوره المحتفى به شكر رئيس المجلس على الإلتفاتة الطيبة و شكر الحضور و أكد أن مدينة سيدي بنور ستبقى خالدة في قلبه و ذاكرته لما لقيه اثناء اشتغاله من دعم و عون لكي يؤدي مهامه على الوجه الصحيح.

هذا و عرف الحفل فقرات موسيقية متنوعة بالإضافة الى عرض فيديو لمختلف محطات للسيد الباشا أثناء فترة اشتغاله على رأس باشوية سيدي بنور ليتم الاختتام بتوزيع الشواهد و الهدايا التذكارية كعربون محبة و تقدير .

مشاركة