الرئيسية أحداث المجتمع المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة يوضح بخصوص الغلاف المالي المخصص للصحة بالاقليم

المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة يوضح بخصوص الغلاف المالي المخصص للصحة بالاقليم

IMG 20200915 WA0015.jpg
كتبه كتب في 15 سبتمبر، 2020 - 9:55 صباحًا

محمد بنعبد الله : صوت العدالة

تعيش مدينة قلعة السراغنة خلال هذه الفترة الوبائية الراهنة حالة من الخوف داخل أوساط ساكنتها، بفعل انتشار رقعة شبح فيروس كورونا المستجد، الآخذة حصيلته في الارتفاع بهذا الإقليم، نتيجة التراخي و غياب المراقبة و فرض الإلتزام بالاجراءات الوقائية، علما أن مواجهة هذا الفيروس رهينة بتظافر جهود الجميع لكسب رهان التحدي .

وفي هذا السياق علمت جريدة صوت العدالة، أن المجلس الإقليمي قد خصص في دورته السابقة مبلغ مالي قدره 150 مليون سنتيم في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، لاقتناء التجهيزات الضرورية لمصلحة الإنعاش بالمستشفى الإقليمي السلامة، لكن المصلحة اقتضت إقتناء سيارات الإسعاف لتغطية كافة تراب الإقليم .

و عملا بما تقتضيه مهنة الصحافة قبل نشر الخبر تم الإتصال هاتفيا بالسيد عبد الرحيم واعمر رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة، الذي عبر عن استعداده التام في التعاون مع الجريدة نظرا لما تتصف به من مصداقية في نشر الخبر، حيث أكد ذلك جملة و تفصيلا، مضيفا أن إقتناء سيارات الإسعاف جاء بطلب من عامل صاحب الجلالة بصفته رئيس لجنة اليقضة بالاقليم. مبديا مواصلته خدمة الصالح العام، خصوصا في الظرفية الحالية التي تتطلب مضاعفة الجهود، و حرصا منه على الاستجابة الفورية للمصالح الأمنية وقتما طلب منها ذلك و دعما لاسطولها، فقد تم يوم الإثنين 14 شتنبر الجاري توزيع 11 سيارة جديدة على سرية الدرك الملكي و المنطقة الأمنية بقلعة السراغنة، التي بلغ غلافها المالي 175 مليون سنتيم. حيث خلفت هذه المبادرة استحسان الساكنة وزادت من اطمئنانها عن سلامتها و سلامة أفراد اسرها .

مشاركة