الرئيسية أحداث المجتمع اللقاء التواصلي الجهوي للأصالة والمعاصرة بطنجة يتوخى إعادة الاعتبار لمناضلي البام بالشمال

اللقاء التواصلي الجهوي للأصالة والمعاصرة بطنجة يتوخى إعادة الاعتبار لمناضلي البام بالشمال

IMG 20190829 WA0050.jpg
كتبه كتب في 29 أغسطس، 2019 - 11:05 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

 حددت  اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة،   صبيحة يوم السبت  المقبل، بالمركز الثقافي احمد بوكماخ، بعاصمة البوغاز،  كموعد  لانعقاد اللقاء التواصلي للتنظيم، بجهة طنجة تطوان الحسيمة.  الذي من المنتظر أن يعرف حضورا مكثفا  لمناضلي  ومناضلات البام الممثلين لجل أقاليم الشمال.

بحيث سيكون اللقاء التواصلي، فرصة لطرح مجموعة من الأفكار والتصورات، بهدف إنقاذ حزب الاصالة والمعاصرة، لاسيما مع بروز العديد من التطاحنات بين قيادي (البام)، في الفترة الأخيرة، التي بدات بتزعم الياس العماري للاصالة والمعاصرة، فازدات مع حكيم بنشماس.
ويروم لقاء طنجة، التي دعت إليه لجنة تحضيرية تضم في صفوفها العديد من الاسماء المعروفة جهويا ووطنيا، بتاريخها النضالي، وتجربتها في مجال التسيير والتدبير الجماعي، والتمثيل في المؤسسة التشريعية، إلى إعادة الأمل لمناضلي ومناضلات البام، بعد فترة التيه ، بسبب المشاكل العديدة، التي عرفها حزب الاصالة والمعاصرة مركزيا،فكان تاثيرها جليا على المستويات الجهوية والإقليمية والمحلية.
في حين تبرات الأمانة العامة لحزب الاصالة والمعاصرة، بقيادة حكيم بشماس، من دعوة اللقاء التواصلي للإطار بجهة الشمال، معتبرة ذلك يندرج خارج المقتضيات القانونية للتنظيم،لا والرامية إلى المس بالمؤسسات الحزبية وبقواعد العمل الحزبي.

مشاركة