الرئيسية سياسة اللامنتمون يتصدرون انتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الشمال.

اللامنتمون يتصدرون انتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الشمال.

IMG 20210807 WA0012.jpg
كتبه كتب في 7 أغسطس، 2021 - 9:38 صباحًا

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

تصدرت اللوائح اللامنتمية، نتائج انتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، التي جرت يوم الجمعة 06 غشت 2021، في اجواء عادية، طبعها الاحساس بالمسؤولية سواء من طرف المرشحين او الناخبين، مع التقيد بالتدابير والاجراءات الاحترازية، من اجل التصدي لوباء كورونا.
بحيث حصلت اللوائح اللامنتمية الممثلة لاصناف التجارة والصناعة والخدمات بجهة الشمال، على 28 مقعدا، متبوعة بحزب التجمع الوطني للاحرار ب 23 مقعدا، فيما حصل حزب الاستقلال على 14 مقعدا، وتمكن حزب الاصالة والمعاصرة من الظفر ب 12 مقعدا، بالمقابل حصل حزب الاتحاد الاستراكي للقوات الشعبية على 8 مقاعد، واكتفت احزاب العدالة والتنمية والحركة الشعبية والاتحاد الدستوري باربعة مقاعد لكل واحد منهما.
مما سيجعل نتيجة الحسم في رئاسة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بيد اللامنتمين، والذين اغلبهم يمثلون احزاب معينة، لكن اختيارهم لشعار معين، أتى فقط من اجب تقوية حظوظهم بالظفر بالعضوية في غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، المقبلة على مجموعة من التحديات المحلية والوطنية والدولية.
لذلك يحب على الغرفة الجهوية، مسايرة التطور الذي تعرفه جهة شمال المغرب، بحكم العناية التي تحظى بها المنطقة من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره.
الشيء الذي يفرض على مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشمال المقبل، تغيير اسلوب عمله، من الطابق التقليدي، الى العصري، بالاعتماد على مناهج حديثة ومتطورة، تستجيب لتطلعات ساكنة منطقة شمال المغرب.

مشاركة