الرئيسية أحداث المجتمع الكلية المتعددة الإختصاصات بسيدي قاسم بين المشاريع التي يتم إنجازها سنة 2022.

الكلية المتعددة الإختصاصات بسيدي قاسم بين المشاريع التي يتم إنجازها سنة 2022.

IMG 20220227 WA0059.jpg
كتبه كتب في 27 فبراير، 2022 - 11:45 مساءً

صوت العدالة- متابعة

عكس جميع الأخبار الزائفة والتي خلفت موجة من تضارب الأقوال لدى القاسميين ، علمنا من مصادر مسؤولة أن مشروع الكلية متعددة التخصصات بسيدي قاسم سيتم إنجازه في هذه السنة.

ونشرت صفحة التوجيه والإعلام لحسام مكريم مجموعة من المشاريع الجامعية التي ستنجز في سنة 2022 وتضمّنت كلية سيدي قاسم .

وكشف البرلماني عن سيدي قاسم، محمد الحافظ، أن تأكيد مشروع كلية سيدي قاسم جاءَ رداً على جميع المشوشين والراغبين في إبقاء المدينة على حالها.

وكان محمد الحافظ قد تبنّى مشروع انشاء كلية متعدّدة التخصصات بسيدي قاسم منذ اليوم الأول حيث ترافع أكثر من مرة سواء من موقعه كنائب لرئيس الجهة أو برلماني عن سيدي قاسم ورئيس لجماعة سيدي قاسم في الولاية السابقة.
وفي دات السياق فقد دافع الحافظ وبشراسة على تنزيل الكلية المتعددة الإختصاصات سيدي قاسم من مختلف المواقع ليرد على المشككين ومجموعة لهلا يقري شي حرامي الذين يغلبون المصلحة الشخصية على المصلحة العامة.
الغريب في الأمر وخصوصًا في هاته الولاية أن جل المجالس المنتخبة بإقليم سيدي قاسم منشغلة فقط بإتمام اللجان وقد استنفزفت منهم مجهودات كبيرة حبدا لو استغلت في خدمة الساكنة لغيرت واقع الحال، حتى وان بعضها حتى الآن لم تقدم البرنامج التنموي المحلي الخاص بالولاية الإنتدابية أو برمجة مشاريع خاصة بالجماعات أو إبرام إتفاقيات شراكة مع الجهات المعنية وينكبون على التسيير اليومي فقط.

مشاركة