الرئيسية أحداث المجتمع القنيطرة تفكيك شبكة مختصة في ترويج الكوكايين بالملاهي الليلية

القنيطرة تفكيك شبكة مختصة في ترويج الكوكايين بالملاهي الليلية

a7393295 7df7 42d7 a5c6 fd92f6cc1db5.jpg
كتبه كتب في 26 سبتمبر، 2019 - 7:53 مساءً

صوت العدالة/ مكتب القنيطرة

قامت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة باعتقال عدد من المشتبه بهم لتورطهم في الاتجار في مخدر الكوكايين، ومصادرة سيارتين فاخرتين حيث نجح رجال الشرطة في وقت متأخر من ليلة اول امس في محاصرة سيارة رباعية الدفع من نوع “رانج روفر”كانت بالقرب من فندق بشارع” محمد الديوري ” والقبض على سائقها الذي تشير اصابع الاتهام اليه بكونه المزود الرئيسي لافراد الشبكة بالمخدرات القوية،حيث تم اقتيادهم الى مقر ولاية الامن وحجز مركبته.
وقد تمت احالة ملف هذه القضية على قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة لتعميق البحث وكشف عن باقي المتورطين، مما ٱستدعى القيام بمداهمة مباغثة لاحدى خمارات المدينة والتي شارك فيها أزيد من 20 عنصر أمن من مختلف الفرق التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية.
وقد اسفرت العملية عن حجز مجموعة من الهواتف النقالة كما صادرت الشرطة خلالها جميع تسجيلات كاميرات المراقبة المنضوية بهذه الحانة، بحثا عن ادلة جديدة تكشف المزيد من الحقائق التي تخص هذه القضية. وامر قاضي التحقيق بإخضاع جميع المحجوزات للخبرة والبحث التقنيين والتقاط المكالمات الهاتفية وكافة الاتصالات المنجزة بواسطتها وأخد نسخ منها

مشاركة