الرئيسية إقتصاد الفضاء المغربي للمهنيين يعقد مؤتمره الرابع بالدارالبيضاء

الفضاء المغربي للمهنيين يعقد مؤتمره الرابع بالدارالبيضاء

WhatsApp Image 2018 09 26 at 21.49.50.jpeg
كتبه كتب في 27 سبتمبر، 2018 - 12:33 مساءً

صوت العدالة

من المرتقب أن يعقد الفضاء المغربي للمهنيين مؤتمره الرابع وذلك يوم الأحد 30 شتنبر 2018 بمسرح محمد السادس بمدينة الدار البيضاء والذي ستعرف جلسته الافتتاحية حضور رئيس الحكومة سعد الدين العثماني ومجموعة من الفاعليين الاقتصاديين.

وستعرف أيضا أشغال المؤتمر عرضا لحصيلة عمل الفضاء خلال السنوات الأربع الأخيرة، وانتخاب الرئيس والمكتب المسير الجديد الذي سيسهر على تدبير المرحلة المقبلة كما ستتم المصادقة على تعديلات القانون الأساسي، والتقارير المالية والأدبية.

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية الفضاء المغربي للمهنيين تأسست سنة 2006 ولها مجموعة من الهياكل والمكاتب جهوية ، والإقليمية و المحلية على الصعيد الوطني ، ونسيج جمعوي من التعاونيات والجمعيات المحلية بمختلف القطاعات الإنتاجية (الصناعة التقليدية ، التجارة ، المقاولات الصغيرة و المتوسطة ، الفلاحة و الصيد البحري).

و يذكر أنه من بين الاهداف التي تسعى إليها الجمعية هي تكوين الأعضاء و تأهيلهم و تقديم الخدمات لتطوير أنشطتهم، الدفاع عن المصالح المادية و المعنوية المشروعة للمهنيين و الاسهام في النهوض بأوضاعهم و كذلك تطوير إسهام الجمعية في مختلف المؤسسات التمثيلية.

وتشتغل جمعية الفضاء المغربي للمهنيين على تأطير المهنيين و على تطوير قدراتهم و الترافع على قضاياهم بتعاون و شراكة مع الوزارات الوصية و المؤسسات الوطنية والدولية بما يخدم مصالح المهنيين عبر برامج وطنية و محلية.

مشاركة