الرئيسية أحداث المجتمع العامل بوعبيد الكراب يقوم بزيارة ميدانية للدواوير التي تعاني من تأخر عملية البناء باقليم شيشاوة

العامل بوعبيد الكراب يقوم بزيارة ميدانية للدواوير التي تعاني من تأخر عملية البناء باقليم شيشاوة

1000016999.jpg
كتبه كتب في 5 مايو، 2024 - 10:01 صباحًا

قام بوعبيد الكراب عامل اقليم شيشاوة، صباح يومه السبت، بزيارة ميدانية إلى عدد من الدواوير التابعة لجماعة أميندونيت، بهدف تسريع عملية الهدم وإعادة البناء في المناطق التي تعاني من تأخر في هذه العملية، نظراً للتضاريس الجبلية الصعبة في المنطقة.
وعرفت الزيارة رئيس دائرة مجاط وقائد قيادة اسيف المال والمدير الإقليمي للتجهيز، حيث زار الكراب دواوير اكرنتيقي، امي نيغزرنعيسى، ودوار تغراط الذي يبعد أكثر من 100 كيلومتر عن مركز عمالة شيشاوة.
خلال الزيارة، جرت عدة لقاءات ميدانية تم خلالها استماع إلى جميع الاشكالات والتحديات التي تعترض تقدم عملية الهدم وإعادة البناء.
وقد قدم المسؤول الإقليمي شروحات دقيقة حول الموضوع، محاولاً توعية السكان حول أهمية الانخراط الفعال في عملية الهدم والبناء لضمان تسريع وتيرة الأعمال وتحقيق النتائج المرجوة.
وفي سياق جهود الإعمار، أكد العامل الكراب على التزامه التام بتوفير كافة الدعم والمساعدة للمتضررين وتوفير الإمكانيات اللازمة لإنجاز الأعمال في الوقت المناسب.
وفي نهاية الزيارة، أشادت الساكنة بالجهود المبذولة وأعربوا عن تقديرهم للتوجيهات والدعم الذي يقدمه السيد العامل والجهات المرافقة، مؤكدين استعدادهم التام للمساهمة بشكل فعال في العملية.

مشاركة