الرئيسية أحداث المجتمع الصويرة…الرابطة الجهوية جهة مراكش آسفي لجمعيات أمهات وأباء وأولياء التلاميذ تستمر في تأسيس الفروع المحلية للرابطة بقيادة امرامر إقليم الصويرة.

الصويرة…الرابطة الجهوية جهة مراكش آسفي لجمعيات أمهات وأباء وأولياء التلاميذ تستمر في تأسيس الفروع المحلية للرابطة بقيادة امرامر إقليم الصويرة.

IMG 20240203 WA0009.jpg
كتبه كتب في 3 فبراير، 2024 - 6:54 مساءً

صوت العدالة-رضى عرد الحكيم

شهدت مؤسسة العهد الجديد بالجماعة الترابية سيدي بولعلام قيادة امرامر إقليم الصويرة صبيحة اليوم السبت 03 فبرير 2024 تأسيس الفرع المحلي الذي ينضاف إلى الفروع الاخرى التي تأسست للرابطة الجهوية جهة مراكش آسفي لجمعيات أمهات وأباء وأولياء التلاميذ بالجماعات المشكلة لقيادة امرامر إقليم الصويرة.

وحيت حضره السيد خالد ازوگار المنسق الإقليمي ونائب الرئيس الجهوي والوطني لرابطة الجهوية لجمعيات أمهات واباء واولياء التلاميذ وكدا السيد جمال اجروض عضو المكتب التنفيذي وعدد من أولياء أمور التلاميذ ومنتدبين عن النسيج الجمعوي لأباء وأمهات ممثلي جمعيات الآباء وكانت مناسبة لتوضيح ما وجب توضيحه وشرح مواقف الرابطة من خلال ما أصبحت تعيشه المنظومة التربوية والتعليمية وكذا الهدف الأسمى من تأسيس الفروع المحلية والدوائر على مستوى مديرية الصويرة.

وبعد ذلك تمت المناقشة والتداول حول ما يجب مراجعته بخصوص القانون الداخلي والأساسي الذي يتعلق بالمكتب وانتخاب الفرع المحلي امرامر بقيادة امرامر والجماعات المشكلة لها في جو ديمقراطي وشفاف….
وقد تم إنتخاب السيد اليزيد الفهيم رئيساً لهذا الفرع وجاءت تشكيلة المكتب على الشكل التالي:
الرئيس: اليزيد الفهيم.
نائبه :مصطفى بومراح.
نائبه الثاني: عمر اناجي.
نائبه الثالث: زكرياء لكميني.
الكاتب: رضوان لكيحل.
نائبه : خالد الرحالي.
أمين المال: المختار أبو حفيض.
نائبه: الركراكي المودن.
المستشارون: الركراكي كراح – حسن الشالي- محمد الراضي.
وفي الأخير في جو يسوده الاحترام تمت تلاوة البرقية المرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس كما تم الدعاء الصلح له كما تم أخد صور تذكارية بمناسبة.

مشاركة