الرئيسية أحداث المجتمع الصويرة…اختتام فعاليات رمضانيات دار الشباب زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة في نسختها الخامسة.

الصويرة…اختتام فعاليات رمضانيات دار الشباب زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة في نسختها الخامسة.

IMG 20240331 WA0058.jpg
كتبه كتب في 31 مارس، 2024 - 6:21 مساءً


بقلم: عبد الحكيم رضى
أختتمت فعاليات رمضانيات دار الشباب زاوية إبن احميدة 2024 مساء اليوم الأحد 31 مارس 2024 بفضاء دار الشباب في نسختها الخامسة والتي نظمت تحت إشراف المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب بالصويرة وذلك بتنظيم حفل ختامي خاص لتوزيع الجوائز على الفائزين برمضانيات دار الشباب 2024 في نسختها الخامسة.

وخلال هدا الحفل الختامي تم تسليم عدة جوائز للفائزين في مختلف المسابقات التي نظمت في إطار فعاليات رمضانيات دار الشباب 2024 في نسختها الخامسة.

حيت عرف هدا الحفل الختتامي لفعاليات رمضانيات دار الشباب 2024 حضور عدد من الفاعلين الجمعوين والتربوين من أبناء المنطقة وبعض اباء وامهات المشاركين ….

وقد تم افتتاح فقرات الحفل الختامي بقراءة وتجويد آيات بينات من الذكر الحكيم بصوت أحد طلبة الدي يتابع دراسته بالمدرسة القرآنية العلمية العتيقة وبعدها تم المرور مباشرة إلى ترديد النشيد الوطني جماعة وتلته كذلك كلمة ترحيبية بالحضور .

ومباشرة تم المرور إلى توزيع الجوائز التحفيزية والشواهد التقديرية وشواهد المشاركة على المشاركين وفي مقدمتهم رائدات المؤسسة الآلي شاركنا في مسابقة تجويد القرآن والتي أسفرت عن فوز فائزتين من الإناث إلى جانب المتوجات الاخريات في دوري لعبة الشطرنج ودوري لعبة البيبي فوت ودوري لعبة البيلياردو ودوري لعبة كرة الطاولة ليتم توشيح الأوائل من الفائزات عن كل صنف من هذه الأنشطة الرمضانية.

وبعد ذلك إستمر حفل توزيع الجوائز التحفيزية والشواهد التقديرية وشواهد المشاركة على الفرق المشاركة في الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة حيت تويجت ثلاثة فريق بالمراتب الأولى كما تم تسليم جميع الفرق شواهد المشاركة وخصصت جوائز فردية لأحسن لاعب وأحسن حارس وأحسن هداف وجائزة أحسن حكم.

وخلال هدا الحفل سلمت شواهد الشكر وشواهد المشاركة لأعضاء اللجنة المنظمة ولجنة التحكيم المشرفة على هذه الرمضانيات والتي شاركت بدور فعال في إنجاح “رمضانيات دار الشباب زاوية إبن احميدة 2024 في نسختها الخامسة”.

وتجدر الإشارة أنه خلال هذا الحفل شكر جميع الحاضرين والمشاركين ذكورا وإناثا إدارة المؤسسة التي كانت وراء مبادراة تنظيم “رمضانيات دار الشباب زاوية إبن احميدة 2024” في نسختها الخامسة وكل ساهم في انجاح هذه الحفل الختامي خصوصا السيد مدير مؤسسة دار الشباب السيد عبد الحكيم رضى ضاربين موعدا أخر في السنة القادمة إن شاء الله مع رمضانيات أخرى وبصيغ أخرى وفي حلل أخرى جديدة.

وفي الختام تم أخد صور جماعية تذكارية تخليدا لذكرى.

مشاركة